أحلام مصدومة بعد إيقاف برنامج ذا كوين – إرم نيوز‬‎

أحلام مصدومة بعد إيقاف برنامج ذا كوين

أحلام مصدومة بعد إيقاف برنامج ذا كوين

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

توقفت الفنانة الإماراتية أحلام عن التغريد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ منذ مساء أمس على غير العادة،  ولم يصدر عنها أي تعليق على قرار إيقاف برنامجها المثير للجدل #ذا_كوين الذي قدمت منه حلقة واحدة فقط.

وقال مصدر من فريق برنامج ذا كوين في اتصال هاتفي مع إرم نيوز: إن أحلام ”تعيش حالة من الصدمة، فقد فاجأها القرار بشكل كامل“، مضيفاً: إن ”الملكة أحلام كانت واثقة من استمرار البرنامج رغم الانتقادات الكثيرة التي اعتقدت أنها إشارة إلى نجاح البرنامج“.

وكان آخر ما نشرته الفنانة، المثيرة للجدل، صورة شخصية لها تستعرض فيها بعض مجوهراتها، فيما لم تعلق من قريب أو من بعيد على قرار قناة دبي الفضائية مساء أمس بإيقاف برنامج ”الملكة“ (ذا كوين) لأحلام، بعد حملة احتجاجات وانتقادات جماهيرية واسعة في الإمارات طالبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإيقاف البرنامج تماماً.

وأكد مغردون أن البرنامج خلا من أية أهمية فكرية ولم يحمل رسالة إنسانية أو ترفيهية حتى، في حين جنح آخرون برأيهم إلى أن البرنامج أعاد زمن العنصرية والعبودية مجدداً من خلال حوار وسلوكيات مقدمي البرنامج.

وأعلنت قناة دبي الفضائية، أمس الخميس، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، عن إيقاف عرض برنامج ”الملكة“ الذي عرضت الحلقة الأولى منه فقط يوم الثلاثاء الماضي.

وذكرت القناة في تغريدة لها أن قرارها ذلك جاء استجابة لرغبة الجماهير بضرورة وقف البرنامج الذي تقدمه الفنانة الإماراتية أحلام مع فريق عمل يقدم إلى جانبها بعض الفقرات والمراحل.

وقالت القناة في تغريدتها بشأن الموضوع، الذي أثار الجدل خلال الأيام الماضية: ”نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج“#ذا كوين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com