هجوم حاد من شكران مرتجى على صناع الفن السوري

هجوم حاد من شكران مرتجى على صناع الفن السوري

المصدر: دمشق - إرم نيوز

هاجمت الفنانة شكران مرتجى بعض المنتجين الفنيين بسبب أسلوبهم غير المتحضر وتحايلهم اللامبرر في تعاملهم مع الفنانيين، خاصة عند الاتفاق على عمل محدد.

وعبرت مرتجى في عدة منشورات عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ عن عدم رضاها وامتعاضها من الطريقة والأسلوب الذين يتم التعامل فيهما داخل الوسط الفني السوري.

وكتبت قائلة: بعض المنتجين والمعنيين بالعملية الإنتاجية عندما يتم الاتفاق بينهم وبين الممثل على أداء شخصية ما في أحد الأعمال ليفاجأ الممثل نفسه فيما بعد بأن زميلاً له يؤدي الشخصية دون أن يتم الاعتذار له من قبل المنتج أو الجهة المنتجة“. وأرجعت الفنانة السورية تلك الظاهرة إلى مشكلة تتعلق بالأخلاق لدى البعض، مطالبة زملاءها الفنانين بالتواصل مع الفنان الذي يتم استبعاده بعد الاتفاق معه، للوقوف على الأسباب.

وأضافت مرتجى في منشور آخر: ”بعض مديري الإنتاج يتواصلون مع الفنان ويتم الاتفاق بينهما حول العمل والأجر والشخصية، ليتختفي بعدها العمل أو يتم تأجيله دونما الاتصال مع الفنان“، مؤكدة أن الاعتذار ثقافة وحضارة يجب أن يتم اعتمادها.

ولاقت دعوة الفنانة الشهيرة ردود أفعال مؤيدة من قبل العديد من زملائها الفنانين الذين أكدوا أنها تتحدث عن حالة عامة سادت الوسط الفني مؤخراً.

يشار إلى أن النجمة شكران مرتجى تتابع تصوير دورها في مسلسلي ”خاتون“ و“زوال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com