انطلاق مهرجان "مدل بيست" للموسيقى الأول في السعودية وسط حضور لافت (فيديو)
انطلاق مهرجان "مدل بيست" للموسيقى الأول في السعودية وسط حضور لافت (فيديو)انطلاق مهرجان "مدل بيست" للموسيقى الأول في السعودية وسط حضور لافت (فيديو)

انطلاق مهرجان "مدل بيست" للموسيقى الأول في السعودية وسط حضور لافت (فيديو)

انطلق مهرجان "مدل بيست" الموسيقي الأول من نوعه في المنطقة، بعد ظهر اليوم الخميس، في العاصمة السعودية الرياض، وسط إقبال لافت من الجنسين على مشاهدة نجوم الموسيقى العالميين والمحليين الذين يحيون حفلات المهرجان.

وتوافد سعوديون ووافدون أجانب مقيمون في المملكة، وسياح من الجنسين، على مسارح المهرجان الخمسة التي تشهد حفلات موسيقية لنجوم موسيقى معروفين لعشاقها في مختلف دول العالم.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو من داخل مسارح المهرجان وطرق الوصول إليها شبانًا وفتيات وفئات عمرية أخرى في المكان للاستمتاع بحفلات المهرجان، الذي يعد الأكبر في الشرق الأوسط بحسب القائمين عليه.

وتقام فعاليات المهرجان الذي يختتم السبت المقبل يوميًا من 4 مساءً إلى 3 صباحًا، بمشاركة نحو 70 فنان دي جي عالميًا ومحليًا، في أول نسخة من المهرجان.

ويتضمن المهرجان احتفالية رئيسية كبرى، بجانب فعاليات موسيقية وثقافية وفنية أخرى.

ومن بين نجوم الموسيقى المشاركين في المهرجان، ديفيد غيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكي، بالإضافة إلى 24 من الفنانين المحليين والإقليميين.

وتقام حفلات المهرجان على مسرح "THE BIG BEAST" - أكبر مسارح المهرجان -، ومسرح "SAUDI BEAST" المخصص للمواهب الموسيقية السعودية، ومسرح "UNDERGROUND BEAST 1" ومسرح "UNDERGROUND BEAST 2" ومسرح " DOWN BEAST".

ومن بين حفلات اليوم، يقدم التوأم الموسيقي سيمي هيز عرضًا موسيقيًا في أكبر مسارح المهرجان، ثم يلي ذلك عرض الدي جيه الإيطالي ماركو كارولا، ثم ستكون هناك الساعة الخاصة بالدي جي للجنوب أفريقي بلاك كوفيه، وتتوالى بعدها عروض رك روس وسويس بتز، ثم تييستو ومارتن جاريكس.

أما عروض المسرح المخصص للمواهب الموسيقية السعودية، فيشارك فيها الـ دي جيه "ناس جي"، ثم قيلين، جيمي، إل فويجو، وخالد وماجد ، وأخيرًا الفرقة الشهيرة محليًا ديش داش.

في حين سيشهد مسرح "UNDERGROUND BEAST 1" تواجد العديد من الموسيقيين العالميين مع عدد من الموسيقيين المحليين، وهم "إن سيفن"، فاينل مود، جيمي جونز، نيكول مدبر، وبيجي جو، وسولومون.

أما مسرح "UNDERGROUND BEAST 2" الذي يدمج أيضًا بين الموسيقيين المحليين والعالميين، فستنطلق عروضه مع الدي جيه السعودي ريو، ثم سبيس بوي، كارلو، برنك، أنماز، و بالو.

ويبدأ مسرح "DOWN BEAST" بعرض موسيقي للدي جي السعودية هتون إدريس، ويلي ذلك دون إدوارد وموسيس، ثم فرقة الفارابي السعودية، وفرقة دكان المصرية، والعازفة المصرية بلقيس، ويوسف وأخيرًا دي جيه "نايت مارس أون واكس".

والمهرجان هو واحد من أبرز فعاليات موسم الرياض الذي انطلق في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، متضمنًا سلسلة من الفعاليات الفنية والترفيهية والثقافية التي استقطبت ملايين الزوار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com