يسرا تكشف أسباب غيابها عن دراما رمضان.. ومفاجأتها مع منير (فيديو)

يسرا تكشف أسباب غيابها عن دراما رمضان.. ومفاجأتها مع منير (فيديو)

المصدر: شيرين الجمال - إرم نيوز

كشفت الفنانة المصرية يسرا، الأسباب التي منعتها من التواجد في سباق الدراما الرمضانية، للعام الجاري، نافية أن يكون ذلك بسبب تقليل الأجور أو قلة التوزيع.

وقالت يسرا، التي اعتادت على التواجد المستمر في المواسم الرمضانية الأخيرة، إنها فضلت أن تبقى ”متفرجة“ هذا العام، على أن تخوض السباق الدرامي الرمضاني.

وأضافت أن السبب الحقيقي لعدم مشاركتها في الدراما الرمضانية تمثل في كون الأجواء كانت غير مناسبة لعمل مسلسل متميز وضخم يليق برمضان، نظرًا لعدم توافر العناصر اللازمة لذلك.

وكشفت يسرا عن مشروع تبادل فني وثقافي كبير بين مصر والسعودية، بالإضافة إلى مشاريع فنية مشتركة بينها وبين المملكة ستشهدها الفترة المقبلة.

وقالت إن السعودية كانت من أساسيات مصر في التوزيع الخارجي للأعمال الفنية، معلقة بالقول ”السعودية تحب الفنانين المصريين وتقدرهم وتقدم لهم كل شيء بمحبة واحترام“.

أغاني منير

وأشارت إلى أن لديها 23 أغنية مع الفنان محمد منير لم تر النور حتى الآن، رغم أن تسجيلها استغرق حوالي 7 أشهر؛ لأنه كان تم تحضيرها لفيلم استعراضي لكنه لم يتم.

يذكر أنه بعد غياب 7 سنوات، بدأت الفنانة المصرية يسرا أولى خطوات العودة للسينما، بالتعاقد على الانضمام لفريق عمل فيلم جديد لمواطنها الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى.

وتعاقدت الفنانة المصرية خلال الأيام الماضية على بطولة فيلم ”صاحب المقام“، من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com