السعودية.. برنامج "سند الزواج" يستعد لصرف 20 ألف ريال لكل مستفيد من الدفعة الثالثة
السعودية.. برنامج "سند الزواج" يستعد لصرف 20 ألف ريال لكل مستفيد من الدفعة الثالثةالسعودية.. برنامج "سند الزواج" يستعد لصرف 20 ألف ريال لكل مستفيد من الدفعة الثالثة

السعودية.. برنامج "سند الزواج" يستعد لصرف 20 ألف ريال لكل مستفيد من الدفعة الثالثة

أفاد المشرفون على مبادرة "سند الزواج" السعودية الخيرية التي تستهدف المتزوجين حديثًا، اليوم الثلاثاء، بأن صرف الدفعة النقدية الثالثة لمن حقق الشروط المطلوبة من بين المسجلين في المبادرة، "قيد الإجراء" حاليًا.

وقال المشرفون على حساب برنامج "سند محمد بن سلمان" الخيري على موقع تويتر: "تم تحديث حالات المتقدمين على مبادرة #سند_الزواج للدفعة الثالثة.. العطاء قيد الإجراء".

وصرف كل من الدفعتين السابقتين للمبادرة بعد نحو أسبوع على إعلان تحديث حالة المتقدم والاستعداد لصرف مستحقاته، ما يرجح بدء الصرف للمستفيدين في الدفعة الثالثة مطلع الأسبوع المقبل.

وستشمل الدفعة الثالثة وقيمة إعاناتها 20 ألف ريال (أكثر من خمسة آلاف دولار) كإعانة غير مستردة، كلَّ من سجل في المبادرة قبل تاريخ 10 مارس/آذار الماضي، وحقق الشروط المطلوبة.

وبلغ عدد المستفيدين من دفعتي المبادرة السابقتين أكثر من 7800 مستفيد، بقيمة تجاوزت 160 مليون ريال منذ انطلاق المبادرة أواخر العام الماضي، بالتزامن مع انطلاق البرنامج الخيري الذي يحمل اسم ولي العهد السعودي، المشرف على البرنامج، والذي يستهدف دعم الموظفين في القطاعين العام والخاص من منخفضي الدخل.

ويعرّف الموقع الإلكتروني لمبادرة ”سند محمد بن سلمان“ البرنامج بأنه برنامج مجتمعي غير ربحي يتلمّس احتياجات فئات متنوعة من المجتمع لتحقيق الحياة الكريمة والاستقرار، ويقدم مبادرات تنموية واجتماعية، توفر المساندة من خلال الدعمين المادي والمعرفي، في إطار عملي واضح وآليات محددة عبر منصة تقنية تشمل جميع خدمات البرنامج، وتكفل الوصول إلى فئات المجتمع المختلفة“.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com