محمد رمضان يتحدث لـ“إرم نيوز“ عن موقفه من أمير كرارة (فيديو)

محمد رمضان يتحدث لـ“إرم نيوز“ عن موقفه من أمير كرارة (فيديو)

المصدر: سيد الطماوي – إرم نيوز

عبّر الفنان المصري أمير كرارة، خلال ظهوره في برنامج ”عايشة شو“، عن إحساسه بالضيق، من تبادل الألقاب الذي تم حين استضاف زميله الفنان محمد رمضان، في برنامج ”سهرانين“، وقدّمه قائلا انتظروني مع الموهوب أمير كرارة.

وقال رمضان في حديث لـ“إرم نيوز“، إنه ”لم يقصد أبدًا التقليل من نجومية صديقه أمير كرارة، عندما وصفه بالموهوب، خلال إعلانه الظهور معه ببرنامج سهرانين“، مؤكدا على أن ”كرارة نجم في التمثيل والإعلام“.

وأضاف أنه ”تفاجأ لأول مرة، بضيق كرارة من لفظ الموهوب، حينما أعلنها خلال استضافته في أحد البرامج منذ أيام“، مؤكدًا على أنه ”يحترم كرارة ويعتبره من أكثر النجوم المنافسين له على المستوى الدرامي والسينمائي، لما يقدمه من أدوار مؤثرة“.

ونوّه رمضان إلى أنه ”يتمنى أن يجمعه عمل فني بأمير كرارة، حيث سيكون أكثر أعماله تميّزًا، وأنه يكن له مشاعر طيبة وصادقة، ويتمنى له التوفيق دوما في كافة أعماله الفنية المقبلة“.

جدير بالذكر أن الفنان أمير كرارة، كان قد ظهر مع الإعلامية عائشة عثمان، في برنامجها ”عايشة شو“، وصرّح بأنه ”لا تفرق معه الألقاب، وإنما يفرق معه العشم فقط، لذا شعر بالضيق من تقديم محمد رمضان له بالموهوب، رغم أنه أبدع في تقديم رمضان خلال استضافته بحلقة سهرانين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة