أبرز تغريدات ”تويتر“ الرياضية.. ”فيفا“: المستحيل ليس ليفربول وبرشلونة يواسي جماهيره (صور)

أبرز تغريدات ”تويتر“ الرياضية.. ”فيفا“: المستحيل ليس ليفربول وبرشلونة يواسي جماهيره (صور)

المصدر: مصطفى عادل- إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على ”تويتر“.

”فيفا“.. المستحيل ليس ليفربول

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ على تسليط الضوء على الريمونتادا التاريخية التي قادت ليفربول للتأهل إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال، وكتبت صفحة ”فيفا على ”تويتر“، ”المستحيل ليس ليفربول! قميص صلاح قالها قبل المباراة، نراك في النهائي“.

ليفربول.. وحوش العقلية

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي صورة لأحد تدريبات الفريق على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، مكتوباً على الصورة ”وحوش العقلية“، في إشارة إلى الإنجاز الذي قام به لاعبو الريدز في لقاء الإياب أمام برشلونة الإسباني والفوز برباعية تاريخية قادته للتأهل للمباراة النهائية.

محمد صلاح.. وشملت التسمية التوضيحية

اكتفى محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بنشر صورته الشخصية على تويتر في مباراة الأمس، والتي كانت تحمل عبارة لن نستسلم، ومن المنتظر أن يشارك صلاح في المباراة الختامية بعدما شفي تماماً من إلإصابة التي ألمت به في الدوري الإنجليزي.

برشلونة لجمهوره.. دعمك يخفف من آلام الهزيمة

نشر نادي برشلونة الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة لجمهور الفريق، مكتوباً عليها دفء الدعم الخاص بك يخفف من آلام الهزيمة، شكرا لك لأنك دائما هناك، كرسالة شكر وتقدير للجماهير التي حرصت على مؤازرة الفريق في ملعب الأنفيلد في لقاء الإياب في دوري الأبطال، والذي انتهى بفوز ليفربول برباعية نظيفة.

تشيلسي الإنجليزي.. لن نخذلكم

في المقابل نشر نادي تشيلسي الإنجليزي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ فيديو لتدريبات الفريق مكتوبا عليه ”في الملعب، خارج الملعب، الحركة هي كل شيء بالتأكيد، لن نخذلكم، ويستعد البلوز لخوض لقاء الإياب في الدوري الأوروبي أمام إنتراخت فرانكفورت، وكان قد تعادل تشيلسي في الذهاب في ألمانيا بهدف لمثله.

آرسنال يطمئن جماهيره

حرص نادي آرسنال الإنجليزي على طمأنة جماهيره، حيث نشر عبر ”تويتر“ صور لتدريبات الفريق، مكتوباً فوقها لا توجد إصابات جديدة بعد، فرقة سفر كاملة للمتابعة في وقت لاحق، في إشارة لعدم وجود غيابات قبل لقاء الإياب أمام فالنسيا الإسباني على ملعب الأخير.

مانشيستر سيتي.. من الأفضل؟

نشر نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي عبر صفحته الرسمية على ”تويتر“ صورة للثلاثي رحيم ستارلنج وأجويرو وبرناندو سيلفا، مكتوباً عليها من الأفضل للقب، أفضل لاعب في الفريق في الموسم الحالي وأًصبح نادي مانشيستر سيتي على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

هيريرا.. لدينا مسئولية كبيرة تجاه المجتمع

نشر أندير هيريرا، لاعب نادي مانشيستر يونايتد على صفحته الرسمية عبر ”تويتر“ صورته الشخصية حاملاً جائزة مكتوباً عليها, بفضل PFA لجائزة بطل المجتمع 2018-2019، نحن بوصفنا لاعبي كرة قدم نحتاج أن نعرف أن لدينا مسؤولية كبيرة تجاه المجتمع.

محمد إبراهيم في رسالة لنجله

حرص محمد إبراهيم نجم نادي الزمالك على نشر صورته برفقة نجله عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ ويرقد خلالها نجله على السرير، مكتوباً فوق الصورة سلامتك يا روح قلبي، يارب ربنا يقومك بالسلامة

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة