شاهد ماحدث لحليمة بولند في حفل العوازم بالكويت (فيديو)

شاهد ماحدث لحليمة بولند في حفل العوازم بالكويت (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أصيبت الإعلامية الكويتية حليمة بولند أثناء مشاركتها في احتفال عائلة العوازم الكويتية، بخروج المقدم خالد العازمي من السجن، والذي كان يعمل ضابطًا في الشرطة الكويتية، بعد دفع مبلغ ”ديَة“ الإعلامية الكويتية هداية السلطان، البالغ 33 مليون دولار.

وأظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر الإعلامية بولند خلال الحفل وقد انفجرت بوجهها ألعاب نارية أضرت بعينيها على الأغلب، إذ بدت خلال الفيديو وهي تمسح عينيها عقب صوت الانفجار.

View this post on Instagram

أصيبت الإعلامية الكويتية #حليمة_بولند أثناء مشاركتها في احتفال عائلة العوازم الكويتية، بخروج المقدم #خالد_العازمي من السجن، والذي كان يعمل ضابطًا في الشرطة الكويتية، بعد دفع مبلغ ”#ديَة“ الإعلامية الكويتية #هداية_السلطان، البالغ 33 مليون دولار. وأظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر الإعلامية #بولند خلال الحفل وقد انفجرت بوجهها ألعاب نارية أضرت بعينيها على الأغلب، إذ بدت خلال الفيديو وهي تمسح عينيها عقب صوت الانفجار. @halima.bouland . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #ترند #حليمة #خالد_نقا_العازمي #العازمي #قتل #حوادث #الكويت #كويتيات #دية_العازمي #فيديو #kuwait #video #halimaboland #beauty #news

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وكانت بولند قد بثت لمتابعيها عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، مقطع فيديو أثناء مشاركتها في الاحتفال، وقالت: ”مبروك للعوازم، ألف ألف مبروك، على راسي العوازم والله، أحلى تحية للعوازم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة