لأول مرة في المملكة.. أصالة تواجه "أخطبوط العود" في "جلسات السعودية"
لأول مرة في المملكة.. أصالة تواجه "أخطبوط العود" في "جلسات السعودية"لأول مرة في المملكة.. أصالة تواجه "أخطبوط العود" في "جلسات السعودية"

لأول مرة في المملكة.. أصالة تواجه "أخطبوط العود" في "جلسات السعودية"

فاجأت "شركة روتانا للصوتيات والمرئيات"، الجمهور السعودي، بالتعاقد مع النجم السعودي عبادي الجوهر، والنجمة السورية أصالة، لإقامة حفل ضمن فعاليات جلسات السعودية الرياض.

وتقام الجلسة في مركز الملك فهد الثقافي، يوم الجمعة 12 نيسان/ أبريل الجاري، ونشر الحساب الرسمي لـ"روتانا" على "تويتر"، تغريدة جاء فيها:"روتانا تقدم ولأول مرة، جلسات السعودية الرياض، مركز الملك فهد الثقافي، الجمعة 12 أبريل 2019، أخطبوط العود عبادي الجوهر، والنجمة أصالة، يوم واحد يفصلنا عن بدء بيع التذاكر".

كما تعاقدت "روتانا" على حفل ثالث ضمن جلسات السعودية الرياض، التي تنطلق لأول مرة في المملكة العربية السعودية، وسيكون نجوم الحفل الثالث الفنان أصيل أبو بكر، والنجمة المصرية أنغام، والمطرب مطرف المطرف.

وكتبت الشركة أيضًا على "تويتر":"روتانا تقدم ولأول مرة جلسات السعودية الرياض، مركز الملك فهد الثقافي، السبت 13 أبريل 2019، الفنان أصيل أبو بكر، والفنانة أنغام، والفنان مطرف المطرف، يوم واحد يفصلنا عن بدء بيع التذاكر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com