آخرهم نيكولاس كيدج.. تعرّف على أقصر زيجات المشاهير في هوليوود (صور) – إرم نيوز‬‎

آخرهم نيكولاس كيدج.. تعرّف على أقصر زيجات المشاهير في هوليوود (صور)

آخرهم نيكولاس كيدج.. تعرّف على أقصر زيجات المشاهير في هوليوود (صور)

المصدر: إيناس السيد -إرم نيوز

استمرار زواج الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج لمدة أربعة أيام فقط، كان أمرًا مثيرًا للاندهاش، لكن أميرة البوب بريتني سبيرز نجحت في التفوق عليه من قبل، كما انضم العديد من المشاهير إليهم من حيث أسرع زواج وطلاق في هوليوود.

نيكولاس كيدج

صدم النجم نيكولاس كيدج محبيه، بعد تقدمه بطلب إلى المحكمة ليلغي رخصة زواجه بعد أربعة أيام فقط من زواجه بصديقته إيريكا كويكي.

وأظهرت سجلات المحكمة الأمريكية أن كيدج تقدم بطلب للحصول على رخصة زواج من خبيرة التجميل ”كويكي“ يوم السبت الماضي، وحصل على شهادة زواج في نفس اليوم، وفقًا لصحيفة ”ميرور“ البريطانية.

ومع ذلك، قدم الممثل البالغ من العمر 55 عامًا طلبًا لإلغاء الزواج بعد أيام فقط، موضحًا أن عروسه البالغة من العمر 34 عامًا ”تتطلع إلى أخذ ماله“.

بريتني سبيرز وجيسون ألكساندر

استمر زواج بريتني سبيرز مع صديق الطفولة جيسون ألكساندر لمدة 55 ساعة فقط، لتحصل على لقب أسرع زواج وطلاق في هوليوود، وجاء زواجهما بطريقة غريبة، حيث وجهت المغنية الدعوة إلى جيسون لمشاركتها رحلة إلى لاس فيغاس قبل أن يقترح الزواج منها، وألغت سبيرز الزواج بعد ساعات قليلة.

كيم كارداشيان وكريس همفريز

انفصلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن لاعب كرة السلة السابق في الدوري الأميركي للمحترفين كريس همفريز، بعد 72 يومًا فقط.

في ذلك الوقت، قالت كيم: ”كنت آمل أن يكون هذا الزواج إلى الأبد، لكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما هو مخطط لها.. نبقى أصدقاء ونتمنى لبعضنا البعض الأفضل“.

آليا وأر. كيلي

تزوجت المغنية آليا من المغني آر كيلي لمدة 90 يومًا فقط، بعدما أبطل والدا آليا الزواج؛ بسبب زواجها في سن الخامسة عشر من عمرها.

وحافظ كيلي – الذي يواجه حاليًا مزيدًا من اتهامات الاعتداء الجنسي على الأطفال – على العلاقة المحاطة بالسرية في ذلك الوقت.

برادلي كوبر وجنيفر اسبوزيتو 

انفصل الممثل برادلي كوبر عن زوجته جنيفر إسبوزيتو بعد أربعة أشهر بسبب الاختلافات بينهما.

وتزوج الثنائي في عام 2006، في جنوب فرنسا، وتم ختم الطلاق في نوفمبر 2007.

إدي ميرفي وتريسي إدموندز

انفصل الممثل الكوميدي ايدي ميرفي وزوجته تريسي ادموندز بعد 14 يومًا فقط، حيث أشارت التقارير إلى وجود خلافات عنيفة حول ما إذا كانت تريسي ستأخذ اسم العائلة للممثل.

تزوجا في يوم رأس السنة في جزيرة خاصة فخمة قبالة جزيرة بورا بورا، ثم أصدر الزوجان بيانًا بعد عودتهما إلى الولايات المتحدة يزعمان فيه أنهما لن يجريا مراسمهما القانونية، ويعتزمان ”البقاء صديقين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com