شهد الشمري تهاجم الإعلامي علي الخالدي.. وهكذا رد عليها

شهد الشمري تهاجم الإعلامي علي الخالدي.. وهكذا رد عليها

المصدر: أمنية عباس- إرم نيوز

فتحت الشاعرة العراقية شهد الشمري النار على مواطنها الإعلامي علي الخالدي، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها الشخصي على ”سناب شات“، إثر حديث الأخير بأنها تشعر بالغيرة منه.

وقالت شهد في الفيديو: ”اليوم حاولت ما أجاوب، بس لابد أن أجاوب، أتحدث عن إعلامي متسلق، يعرف نفسه، متملق يتمسح بالأكتاف، يقول في رسائل مبطنة إنني أغار منه“.

وأضافت: ”إنت حاطط خشمك ويا كل إعلامية، على أي رجولة يعني؟ شو بتحس؟ أكمل كلام ولا شنو؟، طبعًا سوري أستخدم هذا الفلتر لأنك تحب هاذي الأشياء إللي تلمع“.

وتابعت: ”إنت إيش جلجك مني، ومالك دعوة بحياتي؟، شلو مركز معي؟، وين تريد توصل يعني؟، في صديج ما عندك مشكلة معه ولا إعلامي معج أزمات وياه؟، راجع نفسج“.

وأردفت: ”أنا ما أحب الشائعات اللي بتسويها على روحك للشهرة، حاول تكون صريح ويا نفسج، لو كنت بتحتاج للشهرة أنا ما بحتاج لها“.

وتابعت الشمري: ”تذكر منذ أشهر لما تركت العراق، وكان لدي عمل في بيروت هاجمتني وهاجمت الفنانات بأننا تركنا العراق في وقت صعب؟، هل كنا خائفين مثلًا؟“.

واختتمت: ”كل منا تركها لأسباب مختلفة، نريد نخلص منج ومن أمثالج وركز بحياتج، كل إنجازاتك برنامج كوبي من أحد الزملاء يلا ما تخليني أتكلم أكثر من ذلك“.

رد الخالدي

من جهته، رد علي الخالدي، على الهجوم الشرس الذي شنته ضده شهد الشمري، بقوله: ”يقول الله تعالى يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من الإجابة السكوت، لكن في بعض الأحيان الإساءة المتعمدة والتشهير والقصد بالاستفزاز يستوجب الرد“.

وأضاف: ”أتذكر في يوم من الأيام أنك أرسلتي لي رسالة تهنئيني فيها على التزامي وصلاتي ومخافتي الله، أنا ما عندي مشاكل مع زميلاتي الإعلاميات، كلهن أخواتي، ولا توجد مشكلة مع أحد“.

وتابع: ”أما بخصوص أنني متملق… متملق على ماذا وكيف وأين؟ إذا كانت علاقاتي طيبة وحسنة مع الآخرين فهذا شيء طيب ونحن نعمل على ترطيب الأشياء، ما في حاجة للتملق، نحن نسعى لعلاقات طيبة ونتشرف بها، وأنا أكثر واحد غير متملق“.

وواصل: ”فخور بعملي العراقي لخدمة الناس بأهم محطة تلفزيونية عراقية، عملت في أكثر من قناة محترمة، وبرامجي معروفة“.

واستطرد الخالدي: ”أما بخصوص التشكيك بالرجولة، هذه من ضمن الأشياء المجانية حيث تلقين الاتهامات بطرق غير أخلاقية، كيف تقيّمين الرجولة وشلون عرفتي؟ وهل هذه شتيمة يعني؟“.

وأكمل حديثه قائلًا: ”الرجل ينقاس بمواقفه وأخلاقه وقراره وكلامه، هذه أشياء يجب أن تجعلك أدق لأنك تملكين متابعين“.

وتابع: ”أما القضية الأخرى الخاصة بمسح الأكتاف، أنا أذهب لمصر وألتقي بالنجوم بالصدفة، بخصوص فيفي عبده هي صديقة قديمة واستضافتني بالانستغرام وأنا استضفتها، أنا ما عندي مشكلة، يجب عدم الانشغال بأمور أخرى، علينا أن ننفع الناس، هناك فرق بين الشهرة والشهيرة“.

وقال الإعلامي العراقي: ”الناس تقدر تضع اسمي واسمها على اليوتيوب ويرون من يسيء لبلده ومن عنده أشياء غير أخلاقية“.

واختتم: ”أتحدى أنني قمت بدعوتها في أي برنامج قدمته، لم يحدث، والسبب أن القنوات التي عملت بها ترفض ظهورها بسبب المقاطع التي ظهرت بها، وهي تشتم العراق العظيم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com