فيروز المرزوقي تكشف حقيقة خلافها مع حليمة بولند وتحذر نضال الأحمدية (فيديو إرم)

فيروز المرزوقي تكشف حقيقة خلافها مع حليمة بولند وتحذر نضال الأحمدية (فيديو إرم)

المصدر: فاطمة مجاهد-إرم نيوز

نفت الإعلامية والممثلة الإماراتية فيروز المرزوقي وجود أي خلافات مع زميلتها الإعلامية الكويتية حليمة بولند على خلفية تصريحاتها منذ أكثر من عام بأن حليمة متزوجة، بينما أعلنت بولند منذ فترة خطوبتها.

وأكدت المرزوقي أن تصريحاتها وقتئذ لم تحمل أي إساءة لحليمة بدليل أنها لم تذكر تفاصيل الزواج أو اسم العريس، ولكنها صرحت بذلك للدفاع عن حليمة –على حد تعبيرها-.

وأعربت المرزوقي في تصريحات خاصة لشبكة إرم نيوز، خلال مشاركتها في حفل ”المؤتمر الدولي للتميز والجودة“، عن سعادتها بحضور هذا المهرجان الكبير لتمثيل بلدها الإمارات، مشيدة بدور الإمارات وريادتها في العديد من المجالات الإعلامية والفنية.

وأشارت إلى أنها من معجبي الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، ولكنها يجب أن تخفف من طريقة نقدها للآخرين وتقلل من حدة تصريحاتها، موضحة أنها تتقبل أي نقد من نضال، ولكن في حدود الأدب وعدم التجريح، محذرة إياها من أنها أيضًا تمتلك ”لسانًا سليطًا“.

وعن آخر برامجها الجديدة وهل هناك مشاركات لها في أعمال فنية قادمة، قالت المرزوقي إنها تقوم الآن بالتحضير والإعداد لفكرة برنامج جديد سيظهر قريبًا، مضيفة أنها في مرحلة قراءة بعض الأعمال الفنية خلال الفترة الحالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com