هيفاء وهبي في إطلالة غريبة.. بمن شبهها الساخرون؟ (فيديو)

هيفاء وهبي في إطلالة غريبة.. بمن شبهها الساخرون؟ (فيديو)

المصدر: رشا حمدي - إرم نيوز

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جدلًا واسعًا على موقع الصور العالمي ”انستغرام”، بنشرها مقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة غريبة من حيث تصميم وألوان الفستان الذي ارتدته، بإحدى الفعاليات الفنية بمدينة دبي.

View this post on Instagram

@eremnews . . . أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جدلًا واسعًا على موقع الصور العالمي “انستغرام“، بنشرها مقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة غريبة من حيث تصميم وألوان الفستان الذي ارتدته، بإحدى الفعاليات الفنية بمدينة دبي. ونشرت وهبي الفيديو عبر حسابها الرسمي؛ لتلفت الأنظار بإطلالتها، حيث ارتدت قميصًا من الستان يجمع بين عدة ألوان متنوعة، وحذاء بألوان القميص، مع هوت شورت أسود قصير. #إرم_نيوز #مصر #السعودية #السودان #سوريا #لبنان #اليمن #البحرين #الكويت #القاهرة #الإمارات #الأردن #أخبار #منوعات #لايك #لايكات #فن #مشاهير #فنانين #هيفاء_وهبي #Haifa_Wehbe #Haifa #دبي #Dubai

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ونشرت وهبي الفيديو عبر حسابها الرسمي؛ لتلفت الأنظار بإطلالتها، حيث ارتدت قميصًا من الستان يجمع بين عدة ألوان متنوعة، وحذاء بألوان القميص، مع هوت شورت أسود قصير.

وسخر بعض المتابعين من الفنانة، مشبهين فستانها بملابس الفنان المصري الشعبي شعبان عبدالرحيم، فعلّق أحد النشطاء على إطلالة هيفاء قائلًا: ”غريبة مو ذوق هيفاء هاللبس بالعادة أحلى بكثير“، وسخرت متابعة منها بقولها: ”بدلة شعبان عبدالرحيم“.

ودافع آخرون عن النجمة وهبي وإطلالتها المختلفة، إذ علق أحد المتابعين قائًلا: ”فيرساتشي البوتس والقميص روح اسأل على ثمنهم بعدين تعالى اتفلسف“.

View this post on Instagram

@gothadubaiofficial #haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com