أوبو تطرح هاتفًا جديدًا يلتقط صورًا ثلاثية الأبعاد (صور)

أوبو تطرح هاتفًا جديدًا يلتقط صورًا ثلاثية الأبعاد (صور)

المصدر: محمد عادل - ارم نيوز

كشفت شركة أوبو عن هاتف جديد يحمل اسم ”R17 Pro“ والذي يقدم مجموعة من المزايا الجديدة للمستخدمين، وعلى رأسها تجربة تصوير مختلفة، فالمستخدم سيتمكن من استخدام الكاميرا الخلفية بثلاث عدسات في التقاط صور ثلاثية الأبعاد.

يتمتع الهاتف الجديد بشاشة 6.4 بوصة من نوع ”AMOLED“ ويحمل مستشعر بصمة الإصبع أسفل زجاج الشاشة، إلى جانب أنه أول هاتف تُغطى شاشته بطبقة من زجاج جوريلا جلاس 6، إلى جانب أن الهاتف يحمل أعلى منتصف شاشته ”نوتش“ بتصميم قطرة المياه ”WaterDrop“ والذي يحمل بداخله الكاميرا السيلفي إلى جانب سماعة المكالمات.

إلى جانب ذلك، فإن الهاتف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراغون 710 وذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيغابايت، وذاكرة داخلية 128 جيغابايت، بالإضافة إلى بطاريتين كل منهما بسعة 1850 مللي أمبير، بحيث يسهل تقديم ميزة الشحن فائق السرعة ”VOOC“ والتي تقدم سرعة شحن تصل إلى 40% خلال 10 دقائق فقط.

كما يقدم الهاتف تجربة تصوير مميزة مع كاميرته الخلفية ثلاثية العدسات، حيث تأتي العدسة الرئيسية بدقة 12 ميغابكسل والثانية 20 ميغابكسل، وكلاهما يتمتع بميزة ”Ultra Night Mode“ والتي تجعل الهاتف يغير أوتوماتيكيًا اتساع العدسات بين ”F/1.5 وF/2.4“ بحسب درجة الإضاءة المتوفرة في اللقطة أمام الكاميرا، بينما الكاميرا الثالثة تتمتع بميزة ”TOF“ أو ”Time Of Flight“ والتي تسمح للعدسة أن تتمكن من تقدير أبعاد عناصر الصورة عنها، وبالتالي يمكن للمستخدم أن يلتقط صورة ثلاثية الأبعاد بدقة عالية.

يتوفر الهاتف بسعر 599 يورو، أي حوالي 687 دولارًا، وهو يعتبر سعرًا مميزًا مقارنة بسوق الهواتف النقالة التي أصبح حيز الألف دولار للهواتف أمرًا متداولًا خاصة مع إمكانيات هاتف أوبو الجديد المميزة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com