شاهد أرقى فندق في باريس الذي استضاف مشاهير التاريخ (صور)

شاهد أرقى فندق في باريس الذي استضاف مشاهير التاريخ (صور)

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

أعلن فندق ”لوتيتيا“ الباريسي المرموق من مجموعة ”ذا سيت“، عن افتتاح أبوابه مجددًا بعد عملية تجديد تكلفت 177 مليون جنيه إسترليني، ليخطّ صفحةً أخرى في مسيرته الرائدة.

وتأسس الفندق الذي يتربع على الضفة اليسرى لنهر السين في شارع 45 بوليفارد راسبيل، في منطقة ”سان جرمان دي بريس“ عام 1910، وبعد الاستحواذ عليه قامت مجموعة ”ذا سيت“ المشهورة بترميم المنشآت التاريخية بأسلوب دقيق، وفي غاية الابتكار، لإحياء مكانته الرائدة بين الفنادق الفاخرة في العاصمة الفرنسية باريس.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، طوّرت مجموعة ”ذا سيت“ الفندق، من خلال خفض عدد الغرف من 233 غرفة إلى 184 غرفةً، موزعة على 7 طوابق، لتمنح الغرف مساحةً أكبر وتنظيمًا أفضل، أما الإضافة الأبرز إلى الفندق، فهي 7 أجنحة مميزة، بينها جناح رئاسي يشمل غرفتي نوم وجناحي بنتهاوس، بشرفات خاصة تطل على مشهد بانورامي خلاّب لمدينة باريس.

وانسجامًا مع مكانة الفندق كمعلمٍ بارز في منطقة ”سان جيرمان“، سيتم إحياء مطبخه الفريد من خلال إعادة افتتاح مطعم ”براسري“ الشهير، تحت إشراف الشيف ”غيرالد باسيدات“ الذي يُعد من أشهر الطهاة في البلاد، ويشتهر بأطباقه الشرق أوسطية التي تقدمها مطاعمه على الساحل الفرنسي.

وتشمل الإضافات الجديدة للفندق ركنًا للمشروبات وناديًا لموسيقى الجاز، وردهة وفناء في الهواء الطلق، وسيتم الكشف عنها لدى افتتاحه العام المقبل.

وتحافظ مجموعة ”ذا سيت“ على بصمتها المميزة في ابتكار أجواء رائعة، تلائم الحياة العصرية من خلال إقامة ”منتجع أكاشا الصحي الشامل“ ضمن الفندق بمساحة 700 متر مربع، الذي سيضم 6 غرف توفر العديد من العلاجات وجلسات التدليك الأكثر تطورًا، وغرفة ساونا وغرفة بخار ومغطس، وحوض جاكوزي واسع، وغرفة كبيرة للياقة البدنية مجهزة بأحدث المعدات.

      

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com