محام كويتي يسحب شكواه ضد الفنان طارق العلي لهذا السبب – إرم نيوز‬‎

محام كويتي يسحب شكواه ضد الفنان طارق العلي لهذا السبب

محام كويتي يسحب شكواه ضد الفنان طارق العلي لهذا السبب

المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز

أعلن المحامي الكويتي محمد مجبل العنزي، سحب شكواه ضد الفنان طارق العلي، وذلك عقب الأزمة الصحية التي تعرض لها نجل الأخير، وأدخل على إثرها إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري.

وجاء إعلان المحامي العنزي في مقطع فيديو عبر حسابه في ”تويتر“ ذكر فيه أنه ”سحب شكواه ضد العلي، بسبب دخول ابنه في حالة غيبوبة، وذلك من باب الرحمة به لعدم تشتيته في رعاية ابنه“.

اقرأ أيضاً: شاهد كيف علّق صديق سلطان طارق العلي على سبب مرضه (فيديو)

وكان المحامي العنزي قد تقدم قبل أيام بشكوى ضد الفنان طارق العلي، ووكيل وزارة الإعلام والفنانة مي عبدالله، وحساب إلكتروني، على خلفية مشهد من مسرحية ”قلب للبيع“، الذي تم تداوله مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي وصف بـ“المخل بالآداب والحياء إضافة إلى احتوائه على إيحاءات جنسية“.

ونشر الفنان طارق العلي صورًا لنجله سلطان من على سرير المستشفى، مبينًا أن ”صحته في تحسن، وأن سبب تدهور صحة نجله هو نوعية طعامه الذي أتعب جسده سابقًا، إضافة إلى شربه كمية زائدة من مشروبات الطاقة“.

وعقب دخول نجله المستشفى، وجه الفنان العلي نصيحة إلى الشباب والشابات ”بالابتعاد عن مشروبات الطاقة لأنها مؤذية مع الاهتمام بنوعية الطعام الذي يتناولونه والابتعاد عن كل ما يرهق البدن“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com