الفنان طارق العلي يكشف سبب مرض نجله سلطان (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

الفنان طارق العلي يكشف سبب مرض نجله سلطان (فيديو وصور)

الفنان طارق العلي يكشف سبب مرض نجله سلطان (فيديو وصور)

المصدر: فريق التحرير

وجه الفنان الكويتي المعروف، طارق العلي، نصيحة صحية إلى جمهوره من الشباب والشابات، بعد تعرض نجله سلطان إلى وعكة صحية، أدخلته العناية المركزة في أحد مستشفيات الكويت.

وتعرض سلطان طارق العلي لوعكة صحية، إثر تجرعه أحد مشروبات الطاقة خلال تناوله وجبة طعام؛ ما استدعى إسعافه إلى مستشفى الأميري، حيث يرقد حاليًا في غرفة العناية المركزة، إلا أن حالته الصحية تحسنت كما أعلن والده.

اقرأ أيضاً: الفنان سلطان طارق العلي يحذر الشباب من هذا الخطر.. فماذا قال؟ (فيديو)

وقال العلي: ”أنصح عيالنا كل الشباب والشابات بالابتعاد عن تناول مشروبات الطاقة، لأنها تتلف وتؤذي و(تطيح من حيلهم)، ومن المفترض أن يهتم جيل الشباب بنوعية الطعام الذي يتناولونه، مع الابتعاد عن السهر وكل ما يرهق البدن“.

اقرأ أيضاً: شاهد كيف علّق صديق سلطان طارق العلي على سبب مرضه (فيديو)

وأوضح العلي أن مشروب الطاقة ليس هو أصل المشكلة، مضيفًا: ”مشروب الطاقة لم يكن هو السبب الوحيد لتراجع صحته، إذ إن سلطان جسمه تعب في السابق بسبب نوعية طعامه، مع شربه الزائد لهذه المشروبات، فتعرض لما هو عليه الآن“.

وناشد العلي الشباب بالقول: ”أرجوكم، ديروا بالكم على روحكم، ومن كان يبحث عن الطاقة فهي لا تأتي إلا عن طريق الراحة والمجهود الطيب والرياضة، أما المشروبات التي يقال إنها تمنح الطاقة فهي لا تعطي سوى (هد الحيل) والله يحفظ عيالكم“.

وقال الناشط الكويتي فواز عثمان الأمير: ”ولد الفنان الكبير طارق العلي أدعوله بشفاء شفتوه بسبب الردبل الحين أهو بالعناية أكل وجبه مع ردبل صار فيه لخبطة بالسكر ينزل ويصعد والكيلة توقفت وبعد ما دري شنو صار أعتقد وظائف الكبد أوقفت وبس عرفوا إنه شرب الرد بول ودوه العناية وبسرعة وقالوا حق أمه اذا بعد شرب هالردبل ممكن يموت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com