عمرو عبدالجليل يكشف دوره بـ"سوق الجمعة".. وهذا ما قاله عن سامح عبدالعزيز (فيديو إرم )
عمرو عبدالجليل يكشف دوره بـ"سوق الجمعة".. وهذا ما قاله عن سامح عبدالعزيز (فيديو إرم )عمرو عبدالجليل يكشف دوره بـ"سوق الجمعة".. وهذا ما قاله عن سامح عبدالعزيز (فيديو إرم )

عمرو عبدالجليل يكشف دوره بـ"سوق الجمعة".. وهذا ما قاله عن سامح عبدالعزيز (فيديو إرم )

كشف الفنان المصري عمرو عبد الجليل عن آخر أعماله الفنية، موضحًا أنه يشارك في فيلم "سوق الجمعة" بطولة صبري فواز ومحمد عز ودلال عبدالعزيز وسهر الصايغ ونسرين أمين وريهام عبد الغفور وإخراج سامح عبدالعزيز، متمنيًا انفراج أزمة الأخير وعودته إلى جمهوره.

وكان سامح عبدالعزيز قد صدر ضده حكم قضائي بالحبس لمدة 3 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه؛ لاتهامه بحيازة وتعاطي مواد مخدرة.

وقال عبدالجليل في لقاء خاص مع شبكة "إرم نيوز" إنه يقدم في فيلم "سوق الجمعة" شخصية المعلم "خرطوش" وهو رجل صعيدي من كبار معلمي السوق، مشيرًا إلى أنه يجسد دور المعلم بشكل جديد ومختلف من حيث الأداء الذي يميل للكوميديا، ومن حيث المظهر الذي يبتعد عن الجلباب الصعيدي.

من جانب آخر، أعرب عبدالجليل عن سعادته لردود الفعل الإيجابية عن دوره "الريس حربي" في مسلسل "طايع"، والتي وصلت إلى تشبيهه بأداء الفنان الكبير محمود عبدالعزيز في مسلسل "جبل الحلال"، لافتًا إلى أن من أهم أسباب قبوله المشاركة في هذا المسلسل هو وجود عناصر متميزة مثل المخرج عمرو سلامة ودخول رامي إمام مجال الإنتاج لأول مرة، إضافة إلى أنه مكتوب بدقة.

يذكر أن الفنان عمرو عبدالجليل شارك في العديد من الأعمال المتميزة منها "الزوجة الثانية"، "صرخة نملة"، و"كلمني شكرًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com