محمد علي يدافع عن عينَي عمرو يوسف في مسلسل ”طايع“ (فيديو)

محمد علي يدافع عن عينَي عمرو يوسف في مسلسل ”طايع“ (فيديو)

المصدر: علي عبدالرحمن - إرم نيوز

رد الفنان المصري محمد علي، على جميع الانتقادات التي وجهت للفنان عمرو يوسف، بسبب تأديته دور رجل صعيدي صاحب عيون ملونة في مسلسل ”طايع“، موضحاً أن هناك العديد من المصريين الصعايدة وبعض أصدقائه الذين يعيشون في الصعيد أصحاب عيون ملونة.

وقال لـ ”إرم نيوز“ إنه مع قرار الهيئة الوطنية للإعلام بأن تجسيد دور ضابط الشرطة في الفترة الأخيرة أساء للضباط، مؤكدًا أن الفن يعكس سلبيات وإيجابيات المجتمع، وجهاز الشرطة مثل جميع الأجهزة به ضباط جيدون والعكس، ودور الفن علاج هذه السلبيات، مشيرًا إلى أن محمد رمضان وأمير كرارة من أفضل الممثلين الذين أجادوا تأدية دور ضابط الشرطة في رمضان 2018.

وأبدى محمد علي سعادته بنجاح مسلسل ”طايع“ وردود أفعال الجمهور حول دوره الذي يجسد فيه دور ضابط مكافحة آثار، لافتًا إلى أن قضية الحضارة الفرعونية ومحاولة طمسها كانت شغله الشاغل في الفترة الأخيرة، وأنه وافق على تأدية دور ”سراج“ ضابط الآثار عن طريق مكالمة هاتفية من منتج العمل دون قراءة النص.

واختتم بأنه يحاول تقديم عمل جيد يخاطب ويحترم عقل الجمهور، ويحمل رسالة في أي مجال يستفيد منها المشاهد، كما أن الفن رسالة ولا بد من تقديمها سواء عن طريق الأكشن أو التراجيديا أو الكوميديا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com