مرتضى منصور لا يستبعد انتقال عبدالله السعيد لنادي الزمالك

مرتضى منصور لا يستبعد انتقال عبدالله السعيد لنادي الزمالك

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري حقيقة الأنباء التي ترددت عن انتقال عبدالله السعيد لاعب الأهلي السعودي للفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة عقب نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال مرتضى في تصريحات إذاعية إن هناك احتمالية لعودة عبدالله السعيد لاعب الأهلي المنتقل لأهلي جدة السعودي، إلى نادي الزمالك.

وأضاف أن ”من الوارد أن يعود السعيد إلى الزمالك عقب المونديال، اللاعب كان متاحًا للأهلي ولكنه باعه لأهلي جدة السعودي، كل الأمور متاحة“.

وفي سياق متصل أعلن رئيس الزمالك عن إجراء تحقيق مع الثنائي محمود عبدالرازق ”شيكابالا“ ومحمود عبدالمنعم ”كهربا“، لاعبي الفريق، بسبب ظهورهما في الإعلام خلال الفترة الماضية.

وقال مرتضى: ”قررت التحقيق مع الثنائي بسبب الظهور الإعلامي دون إذن من إدارة النادي، وشيكابالا من الوارد أن يعود إلى الزمالك، وكهربا تلقى عرضًا بـ6 ملايين إسترليني من نادي إنجليزي، ولكنني طلبت الحصول على 10 ملايين“.

وأضاف منصور: ”في حال لم يصل عرض بهذه القيمة لكهربا سيظل لاعبًا في الزمالك، ومصطفى فتحي تهرب من تجديد عقده مع الزمالك بالخروج إلى الإعارة لنادي التعاون السعودي.

وعن عقد الرعاية الخاص بالزمالك قال مرتضى: ”لست راضيًا عن مبلغ الـ400 مليون قيمة عقد رعاية وبث مباريات النادي مع شركة برزينتيشن، كما أهدف للحصول على 170 مليون في العام الواحد بدلًا من 100 مليون“.

وأضاف منصور أن ”الزمالك لديه أفضل لاعبين وأفضل جمهور، وأنا من قضى على الألتراس ودفعتهم لحل الروابط بعد الحكم القضائي الذي حصلت عليه“.

وعن أزمة النادي المالية قال مرتضى: ”النادي وصل له إنذار أمس بدفع مستحقات اللاعب السابق أليكسيس موندومو، حتى لا يتم خصم 6 نقاط من رصيد النادي في مسابقة الدوري، الوزير وضعنا في مأزق كبير بعدما ساعد ممدوح عباس في الحجز على أرصدة النادي“.

وأضاف منصور ”لا أملك أي أموال لسداد رواتب العاملين والموظفين بالنادي في الوقت الحالي، كما قابلت رئيس الوزراء ووزير العدل، لإيجاد حل لأزمة الزمالك في الوقت الحالي“.

وتابع ”سأعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الأحد المقبل، لكشف ما فعله وزير الشباب والرياضة، بالإضافة لعرض مستندات خاصة من داخل الأهلي لكشف قيمة التبرعات التي حصل عليها الأهلي ولم ينظر إليها وزير الشباب والرياضة“.

وأردف بقوله: ”أحترم الأهلي وأقدّر رئيسه محمود الخطيب، لكنني أعقد مقارنة بين معاملة وزير الشباب والرياضة للأهلي والزمالك“.

وأشار إلى أن هناك جلسة في محكمة عابدين يوم الأحد المقبل للنظر في رفع الحجز عن أموال الزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com