الأسيوطي يكشف تفاصيل صفقة انتقال مهند لاشين للنادي الأهلي المصري

الأسيوطي يكشف تفاصيل صفقة انتقال مهند لاشين للنادي الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف محمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي عن تطورات انتقال مهند لاشين لاعب وسط الفريق لصفوف النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال رئيس نادي الأسيوطي في تصريحات إذاعية، إن صفقة انضمام مهند لاشين، لاعب الفريق إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تنتظر التأكيد فقط من جانب الأهلي.

وأضاف: ”اتفقنا مع الأهلي منذ أسبوع على كافة التفاصيل الخاصة بصفقة انضمام لاشين للأهلي، لكن ننتظر تأكيد الأهلي للإعلان الرسمي“.

وأردف: ”اتفقنا مع الأهلي على أن قيمة الصفقة 13 مليون جنيه بجانب 15% من إعادة بيع اللاعب مرة أخرى، وهو ما وافق عليه الأهلي، لأن رغبة اللاعب كانت من البداية الانضمام للنادي الأهلي، لذلك رفضنا الدخول في أي مفاوضات مع الزمالك أو أي نادٍ آخر، احترامًا لرغبة اللاعب“.

على جانب آخر، أكد محمد شيحة وكيل اللاعبين، أن إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي، يرغب في الرحيل عن قلعة الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شيحة في تصريحات إذاعية: ”الأهلي والزمالك طلبا ضم إبراهيم حسن خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن القرار في يد مجلس المجلس“.

وأضاف: ”الأفضل للاعب هو الرحيل عن قلعة الدراويش؛ بسبب توتر علاقته بالجماهير في الفترة الحالية“.

وعن توقيع اللاعب للزمالك، قال: ”بالفعل إبراهيم حسن وقّع للزمالك منذ عام وشاهدت العقود بعيني، وحديث مرتضى منصور رئيس الزمالك صحيح“.

وأضاف شيحة: ”الإسماعيلي فكر في التعاقد مع عمر السعيد مهاجم وادي دجلة، ودخلت في مفاوضات معه، وأيضًا الزمالك يفاوض اللاعب، وعمر يريد الانتقال إلى القلعة البيضاء، كما شهدت الساعات الماضية دخول الأهلي في مفاوضات مع اللاعب، وعرضت مهاجم كولومبي على خالد جلال، المدير الفني للزمالك“، لافتًا إلى أن جلال طلب مهلة للتفكير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com