خبير تجميل: رامز جلال ضعيف ومن السهل على ضيوفه اكتشافه

خبير تجميل: رامز جلال ضعيف ومن السهل على ضيوفه اكتشافه

المصدر: صفوت دسوقي – إرم نيوز

أكد خبير التجميل العالمي محمد عشوب أن الماكير الذي تعامل معه رامز جلال في برنامجه الجديد هذا الموسم ”رامز تحت الصفر“ لم يكن موفقًا إلى حد كبير في تحويل شكله ليبدو شبيهًا بمدرب المنتخب المصري لكرة القدم الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وتابع عشوب، في تصريح لـ“إرم نيوز“: ”بعد مشاهدتي لحلقتين من البرنامج أستطيع القول إن تنفيذ ماسك الوجه جاء ضعيفًا في المنطقة المحيطة بالعينبن، إذ ظهرت فراغات بين الجلد الحقيقي والماسك“.

وأضاف: ”هذا فضلاً عن تحرك المادة المصنوع منها الماسك أثناء كلام رامز في منطقة الرقبة، وهذا يعني في علم المكياج أنه ضعيف للغاية، لأنه كان يجب على الماكير تثقيلها بمواد معينة“.

وقال خبير الماكياج: ”أعتقد أنه من السهل للغاية على الضيوف معرفة أن المتحدث هو رامز جلال وليس كوبر، خاصة أنهم على بعد مسافة مترين منه، وهذه المهمة تبدو سهلة خاصة على لاعبي المتتخب الذين تعاملوا مع كوبر عن قرب ويعرفونه جيدًا“.

وأوضح عشوب أنه يرى أن البرنامج مجرد تمثيلية متفق عليها مسبقًا، وأن النجوم الذين ظهروا في البرنامج تقاضوا مبالغ مالية مقابل تمثيل المقلب، وبالرغم من كونها تمثيلية وليست خدعة حقيقية، إلا أنه لا يجب إنكار المجهود المبذول في التنفيذ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com