عبر إعلان مصور.. لماذا اعتذرت ”كنتاكي“ من عملائها؟ (صور)

عبر إعلان مصور.. لماذا اعتذرت ”كنتاكي“ من عملائها؟ (صور)

المصدر: دعاء عبدالمنعم– إرم نيوز

أصدرت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة ”كنتاكي“ اعتذارًا مصورًا، بعد أزمة الدجاج التي جعلت الآلاف من محبيه في جميع أنحاء بريطانيا غير قادرين بالحصول على وجباتهم.

وبعد أن كثرت الشكاوى بشأن المتاجر المغلقة والقوائم المحدودة، قرّر عملاق الوجبات السريعة نشر إعلان ”أسف“ في الصحف البريطانية هذا الصباح.

ويظهر الاعتذار صورة لدلو فارغ مع الحروف FCK اللفظ المقلوب لـ KFC ”كنتاكي فرايد تشيكن“، وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

ويبدو أنه فاز برضا بعض العملاء غير الراضين عن الأزمة؛ إذ تفاعل مستخدمو موقع التدوين العالمي ”تويتر“، واصفين إياه بأنه ”أفضل إعلان“.

ووصف أحدهم الإعلان بأنه يعد اعتذارًا ناضجًا، وكتب آخر: ”اعتذار مقبول تمامًا، قول آسف تعني الكثير في الحياة“.

فيما قالت سولين باسكيت إن هذا الإعلان ماهر ومذهل من جانب ”كنتاكي“ التي لديها بالفعل أزمة في شحنات الدجاج، وعبّرت أخرى أنها ليست من محبي KFC ولكنهم يستحقون الإشادة بهذا الاعتذار.

وقالت هيئة المعايير الإعلانية ببريطانيا إنها لم تتلق أي شكاوى حول الاعتذار.

وبشكل كامل كان الإعلان الصحفي: ”نحن آسفون مطعم دجاج دون أي دجاج اعتذارات ضخمة لعملائنا، وشكر لا نهاية له لأعضاء فريق كنتاكي فرايد تشيكن، ونسعى للعمل بلا كلل لتحسين الوضع، لقد كان أسبوعًا من الجحيم، ولكننا نحرز تقدمًا ويتم تسليم المزيد من الدجاج الطازج إلى مطاعمنا، شكرًا لكم لتحملنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com