هالة سرحان: أنا أول سيدة أجرت هذه العملية في الشرق الأوسط (فيديو)

هالة سرحان: أنا أول سيدة أجرت هذه العملية في الشرق الأوسط (فيديو)

المصدر: يوسف القاضي- إرم نيوز

قالت الإعلامية المصرية الشهيرة هالة سرحان إنها أول سيدة في مصر تجري عملية تجميل عبر ”البوتكس“ في الشرق الأوسط والعالم العربي.

وأشارت إلى أن إجراء كبار السن لعملية ”البوتكس“ لشفط الدهون أسفل الرقبة يمكن الاستغناء عنه حال قيام السيدات قبل الكبر بما أسمته ”تقشير الوجه“.

وأضافت سرحان خلال استضافتها ببرنامج ”أبلة فاهيتا“، السبت، أنها أجرت العديد من عمليات التجميل، متحدثة عن إجرائها لعملية البوتكس لشفط الّلغد الذي ظهر واضحًا في وجهها.

وتابعت: ”أنا أول سيدة عملت بوتكس في الشرق الأوسط والعالم العربي، وأقوم بتقشير وجهي مرتين سنويًا من خلال استخدام كريمات معينة، ومن ثم تغيير جلد الوجه كي لا يظهر علي كبر السن“.

وذكرت سرحان أن تقشير الوجه قبل كبر السن يساعد على الاستغناء عن إجراء عملية البوتكس، مشيرة إلى قيامها بأخذ حقنة بوتكس في وجهها لإزالة تجاعيد الوجه أثناء تعبيرات السعادة والغضب، واصفة عملية البوتكس بأنها تصل بصاحبها إلى الاسترخاء.

وعن أمنيتها لزوجة نجلها أحمد من طليقها الإعلامي الكبير عماد الدين أديب، قالت سرحان إن نجلها حصل على الليسانس من أمريكا، وتتمنى أن تزوجه فتاة لا تتكلم وأن تكون جميلة، في إشارة منها إلى رغبتها في ارتباطه بفتاة مطيعة قليلة الكلام.

https://www.youtube.com/watch?v=w3a9m7fswro

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com