لأول مرة في الشرق الأوسط.. عمليات تجميل الأعضاء التناسلية للمرأة باستخدام الـ“بوتكس“

لأول مرة في الشرق الأوسط.. عمليات تجميل الأعضاء التناسلية للمرأة باستخدام الـ“بوتكس“

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

قالت تقارير إعلامية في مصر، إنه تم إنشاء الجمعية العالمية لتجميل الأعضاء التناسلية النسائية، لأول مرة في مصر والشرق الأوسط.

ونظمت الجمعية أول مؤتمر لها اليوم الجمعة بالقاهرة، برئاسة الدكتور شريف الوكيل أستاذ التجميل بإنجلترا، حيث شارك فيه عدد من أطباء النساء والتوليد والتجميل والجلدية والتناسلية، لمعرفة كل ما هو جديد فى مجال تجميل الأعضاء التناسلية للمرأة.

وقال الدكتور شريف الوكيل فى تصريحات نشرتها صحيفة “ اليوم السابع“ المصرية، إن الهدف من المؤتمر اليوم هو تدريب الأطباء فى مصر على تجميل الأعضاء الجنسية للمرأة، خصوصا أن مصر من أكثر الدول التى تعرضت السيدات فيها لتشويه الأعضاء الجنسية بسبب الختان.

وأشار إلى أنه تمت مناقشة عدد من الموضوعات الجراحية، وغير الجراحية لتجميل الأعضاء التناسلية للمرأة باستخدام الفيلر والبوتكس والليزر، قائلا إنه تم عقد ورشة عمل لتدريب الأطباء فى مصر على كيفية استخدام هذه الطرق في تجميل الأعضاء التناسلية للسيدات اللاتي يعانين من الكثير من المشاكل الجنسية، والتى قد تكون من أسباب الطلاق.

ونصح السيدات بعدم ارتداء الملابس الداخلية غير القطنية، وعدم ارتداء البنطلونات الضيقة، وتجنب السمنة لعدم حدوث احتكاك، ومن ثم إفراز مادة الميلانين والتى تؤدي إلى حدوث اسمرار فى منطقة الفخذ والمنطقة التناسلية الجنسية، موضحًا أن هناك قناعا يستخدم للتخلص من هذه المناطق السمراء، بالإضافة إلى استخدام الليزر، بحيث يتم التخلص من الطبقة السمراء لإعادة تكوين طبقة أخرى جديدة بيضاء من لون الجلد الأصلي.

وقال إنه يسعى لإنشاء أكاديمية للتجميل والعلاج، وعمل كورسات للمقبلين على الزواج، أو المتزوجين حديثا، للتعرف على المعلومات الصحيحة عن العلاقة الجنسية بدلا من الطلاق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com