القصبي والسدحان يتجاهلان حملة سعودية واسعة تطالب بعودة ”طاش ماطاش“

القصبي والسدحان يتجاهلان حملة سعودية واسعة تطالب بعودة ”طاش ماطاش“

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

تجاهل النجمان السعوديان، ناصر القصبي وعبدالله السدحان، حملة واسعة انطلقت السبت، على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، للمطالبة بإنهاء خلاف يعود لسنوات بينهما والظهور مجددًا في جزء جديد من المسلسل الكوميدي الشهير ”طاش ما طاش”.

وانطلقت الحملة صباح السبت على موقع ”تويتر“ الذي يجمع العدد الأكبر من المدونين السعوديين، في كل مواقع التواصل الاجتماعي، ليجد الوسم ”#اشتقنا_للقصبي_والسدحان“ الممثل للحملة تفاعلًا كبيرًا قاده لقائمة الترند طوال ساعات اليوم.

وتجنب القصبي والسدحان التفاعل مع الحملة بالسلب أو الإيجاب، رغم المشاركة الكبيرة فيها من قبل المغردين السعوديين، وبينهم عاملون في الوسط الفني بمختلف تخصصاته، طالبو بوضع حد لخلاف الفنانين، والعودة إلى العمل سوية في الساحة الفنية بدءًا من ”طاش ماطاش“.

ويقول المشاركون في الحملة إن ”طاش ماطاش“ شكل طقسًا من طقوس شهر رمضان المبارك في المملكة لسنوات، إذ تجتمع الأسر السعودية بعد الإفطار لمشاهدته، وأن إنتاج أجزاء جديدة من المسلسل سيشكل رابطًا للأسر السعودية يجب أن يدفع القصبي والسدحان لتناسي خلافاتهما لأجله.

ويركز فريق آخر من المشاركين في الحملة على محتوى المسلسل الكوميدي الطريف، الذي يمنح مشاهديه وجبة من الضحك عبر أداء نجميه القصبي والسدحان، اللذين لا يصل لمستواهما أي فنانينِ سعوديينِ آخرَينِ على حد وصف بعض المغردين.

وظهر الخلاف بين النجمينِ السعوديينِ الكوميديينِ قبل أكثر من 3 أعوام، وتمحور في البداية حول شركة ”هدف“ للإنتاج الفني التي يمتلكانها مناصفة، قبل أن يصل إلى حد تبادل التصريحات الإعلامية المثيرة، التي عكست تأزم العلاقة بينهما، وأكدها توقف مسلسل ”طاش ما طاش“ وظهور القصبي بمفرده في مسلسل ”سيلفي“.

وبدا النجمان وقد تجاوزا الخلاف بينهما على الصعيد الشخصي عندما ظهرا سوية العام الماضي، إذ شارك السدحان في عزاء القصبي بوفاة والده، لكن تلك المصالحة لم تمتد على مايبدو إلى حد عودتهما إلى العمل سويةً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com