هل يعود ”طاش ماطاش“ مجدداً بعد مصالحة القصبي والسدحان؟

هل يعود ”طاش ماطاش“ مجدداً بعد مصالحة القصبي والسدحان؟

المصدر: قحطان العبوش– إرم نيوز

كشفت حادثة وفاة والد الفنان السعودي الكوميدي المعروف، ناصر القصبي قبل أيام، عن إمكانية عودة مسلسل ”طاش ماطاش“ للشاشات مجدداً وبأجزاء جديدة يؤديها نجما المسلسل الشهير، ناصر القصبي وعبدالله السدحان، بعد أن ظهرا سوياً في مراسم العزاء رغم الخلاف بينهما.

وحمل حضور الفنان عبدالله السدحان إلى عزاء والد القصبي، مؤشرات كبيرة على عودة العلاقات بينهما إلى طبيعتها، لاسيما حرص السدحان على نعي والد القصبي ومن ثم زيارته لأداء واجب العزاء بالرغم من الحالة الصحية للسدحان.

وكان من المقرر أن يجري السدحان عملية جراحية في يوم وفاة والد القصبي نفسه، لكن يبدو أنه قرر تأجيلها لليوم التالي أو غادر المستشفى بعد ساعات من إجراء العملية، في حرص على الوقوف بجانب صديقه في محنته بوفاة والده، والتي تعكس قوة العلاقة الشخصية بينهما.

ولا يوجد أي تأكيد رسمي حول إمكانية عودة الفنانين القصبي والسدحان للعمل مجدداً سويةً بعد سنوات قليلة من خلافهما، لكن الأيام القادمة ستكشف حقيقة عودة مسلسل ”طاش ماطاش“ للظهور مجدداً، مع انتهاء مراسم العزاء وعودة القصبي لحياته الفنية، وتماثل السدحان للشفاء التام من العملية الجراحية التي خضع لها.

وظهر الخلاف بين النجمين السعوديين قبل أكثر من عامين، وتمحور في البداية حول شركة ”هدف“ للإنتاج الفني التي يمتلكانها مناصفة، قبل أن يصل إلى حد تبادل التصريحات الإعلامية المثيرة التي عكست تأزم العلاقة بينهما، وأكدا توقف مسلسل ”طاش ماطاش“ وظهور القصبي بمفرده في مسلسل ”سيلفي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com