ناصر القصبي يقسم السعوديين بتفسيره المفاجئ لأمر ملكي

ناصر القصبي يقسم السعوديين بتفسيره المفاجئ لأمر ملكي

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

تسبب الفنان الكوميدي السعودي المعروف، ناصر القصبي، في موجة جدل وانقسام واسعتين على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بعد تعليقه على صدور أمر ملكي بطريقة قسمت المدونين السعوديين بشكل كبير.

وكتب صاحب المسلسل الكوميدي الشهير ”طاش ماطاش“ تغريدة على حسابه الرسمي بموقع ”تويتر“ قال فيها، ”إنشاء هيئة عامة للترفيه سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها منذ عشرات السنين، وسنصبح مثل بقية خلق الله بشرا طبيعيين“.

وقال في تغريدة أخرى معلقاً على صدور أمر ملكي مساء السبت بإنشاء هيئة عامة للترفيه في السعودية، ”الترفيه سيهذب ليس أرواحنا فقط، بل حتى أخلاقنا“.

ووجد كلام القصبي وتعليقه على هيئة الترفيه، صدىً واسعاً بين السعوديين، وتصدر كلامه اهتماماتهم على مواقع التواصل الاجتماعي رغم انشغالهم بتفاصيل مجموعة كبيرة من الأوامر الملكية التي صدرت السبت وشملت تغييرات جذرية في المملكة.

وعلى موقع ”تويتر“ واسع الانتشار في السعودية، وصل الوسم ”#القصبي_السعوديين_بلا_إنسانيه“ إلى قائمة أكثر الموضوعات المتفاعلة في السعودية مع تفاعل عشرات آلاف المغردين السعوديين معه.

ويدور النقاش حول كلام القصبي، بين فريقين، يرى الأول أنه أخطأ في التعبير، وتهجم على أخلاق ومبادئ السعوديين، وعليه الاعتذار للشعب السعودي، فيما يرى الفريق الثاني المدافع عن القصبي أنه على صواب فيما قاله وأن الترفيه سيسهم في بناء مجتمع راق ومتحضر يفتقد للترفيه، وسيجنب مواطنيه القيام بتصرفات سلبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com