بالصور.. جوارب رئيس الوزراء الكندي تثير سخرية في ”دافوس“ – إرم نيوز‬‎

بالصور.. جوارب رئيس الوزراء الكندي تثير سخرية في ”دافوس“

بالصور.. جوارب رئيس الوزراء الكندي تثير سخرية في ”دافوس“

المصدر: دعاء عبدالمنعم – إرم نيوز

أثار رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى، بعد ارتدائه جوارب خاصة بالأطفال، خلال قمة المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.

وارتدى ترودو زوجًا من الجوارب منقوشًا عليها رسم للبط باللون الأصفر، أثناء حديثه مع الباكستانية مالالا يوسفزاي، الحائزة على نوبل للسلام.

وقال الصحفي البريطاني، إليوت واغلاند، إنه ”كان يعتقد أن ترودو سيرتدي شيئًا يعكس جدية المناسبة، لكنه بدلًا من ذلك، ارتدى جوارب أرجوانية اللون مشرقة مزينة ببط مطاطي أصفر“.

وخلال المنتدى، أعلن ترودو أن كندا ستضاعف مساهمتها السنوية في الشراكة العالمية للتعليم من 90 مليون دولار إلى 180 مليون دولار على مدى 3 سنوات، في حين وجهت مالالا الشكر لرئيس الوزراء الكندي، نيابة عن 130 مليون فتاة في جميع أنحاء العالم.

ودائمًا ما يعتمد ترودو على ارتداء ألوان لافتة للنظر، وهي ليست المرة الأولى التي يرتدي فيها رئيس الوزراء الكندي زوجًا من الجوارب لافتًا للنظر أثناء الظهور للعامة، إذ ارتدى واحدًا يحمل صورة شخصية ”تشيوباكا“ من فيلم حرب النجوم ستار وارز، عندما التقى رئيس صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد.

وانطلقت الثلاثاء الماضي الدورة الـ48 لمنتدى دافوس العالمي في مدينة دافوس السويسرية، وتستمر حتى اليوم الجمعة، وذلك بمشاركة رؤساء دول ورؤساء وزراء أكثر من 110 دول، ونحو 340 من كبار الساسة والمسؤولين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com