رياضة

ماتا يلعب مع بيل غيتس في "منتدى دافوس" (فيديو)
تاريخ النشر: 25 يناير 2018 21:06 GMT
تاريخ التحديث: 25 يناير 2018 21:06 GMT

ماتا يلعب مع بيل غيتس في "منتدى دافوس" (فيديو)

خوان ماتا يلعب مع بيل غيتس ورئيس وزراء النرويج ومالالا الحائزة على جائزة نوبل.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

لعب خوان ماتا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، كرة القدم على الطاولة مع بيل غيتس، مؤسس شركة ”مايكروسوفت“ وأحد أغنى رجال العالم، وإرنا سولبرغ، رئيس وزراء النرويج، والباكستانية مالالا، قبل اجتماعه مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على هامش مشاركته في منتدى دافوس الاقتصادي العالمي.

وحضر الدولي الإسباني المنتدى إلى جوار قادة العالم ومجتمع رجال الأعمال والسياسة، كما أنه روّج لجمعيته الخيرية الشهيرة ”هدف مشترك“.

وأظهر الدولي الإسباني قدراته خارج الملعب، حيث أثبت أن أفكاره يمكن أن تقوده ليلقي كلمة خلال مؤتمر دافوس الاقتصادي العالمي.

وخاض ماتا مباراة في كرة القدم على الطاولة مع الملياردير الأمريكي بيل غيتس، والناشطة الحقوقية الباكستانية والحائزة على جائزة نوبل للسلام مالالا، وسولبرغ رئيس وزراء النرويج منذ 2013.

وتضم الجمعية الخيرية، التي أنشأها ماتا من أجل تبرع اللاعبين بنسبة 1% من أجورهم للأعمال الخيرية حول العالم، 36 لاعبًا من 18 دولة.

وتهدف الجمعية التي حصدت تبرعات بقيمة 438 ألف إسترليني في أغسطس/آب 2017، إلى جمع 2.2 مليون إسترليني بحلول نهاية العام الحالي.

وقال ماتا في وقت سابق من هذا الاسبوع: ”إن الحديث عن ”هدف مشترك“ في منتدى دافوس أمام قادة العالم هو شرف وفرصة عظيمة لشرح تطور الجمعية“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك