زيادة الطلب على ابتسامة ”ماركل“ خطيبة الأمير هاري (صور)

زيادة الطلب على ابتسامة ”ماركل“ خطيبة الأمير هاري (صور)
Meghan Markle greets a well wisher as she leaves after visiting radio station Reprezent FM with her fiancee Britain's Prince Harry, in Brixton, London January 9, 2018. REUTERS/Peter Nicholls

المصدر: عُلا إسماعيل - إرم نيوز

أصبحت ابتسامة ميغان ماركل، خطيبة الأمير البريطاني، هاري تشارلز، هوسًا لدى كثير من النساء للحصول على مظهر وإطلالة مثالية، وفقًا لما أكده كبار جراحي التجميل في المملكة المتحدة.

ووفقًا للمستشار الرائد في مجال التجميل، الجراح البريطاني تيجيون إشو، تمتلك العروس الملكية الجديدة (36 عامًا) ”شفاهًا مثالية“ بما في ذلك تحديد مثالي للشفاه العلوية للفم.

ونقلت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، عن إشو، ومقره في لندن، لمجلة ”دبليو“ إنه يتردد عليه ما يتراوح بين 15 إلى 20 مريضة يوميًا، كثيرات منهن يطلبن شفاهًا مثل ميغان ماركل.

وأضاف أنه يستقبل ما بين 20 إلى 30 زبونًا في الأسبوع، يعرضون عليه صورًا لمشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي ويطلبون منه محاكاة شكلهم.

وبحسب إشو، فإن أكثر المشاهير شعبية عند زبائنه الممثلة البريطانية ميشيل كيغان، وعارضة الأزياء والممثلة الأمريكية إميلي راتاجكوسكي، وأخيرا العروس الملكية ميغان ماركل.

وأرج اهتمام الكثيرات بالحصول على شفاه ماركل إلى امتلاكها شفاهًا جميلة ومتناسقة الشكل، فهي تبدو شفاهًا مثالية، فالشفة السفلى أكبر قليلًا من العليا التي تتميز بتحديد وانحدار مثالي ودقيق.

ووفقًا لديلون، فإن ”تحديد الشفة العليا المعروف بشكل (M) تحت الأنف يجعل شفتيها أجمل لتناسقها مع بقية وجهها، فهي لا تهيمن على ملامحها الأخرى كالأنف أو العينين، فهما في توازن مثالي“.

وأوضح أن ”الحشو الجلدي هي الطريقة الأكثر شهرة وطلبًا لتشكيل وإعادة نسبة الشفاه، إذ يندمج حمض الهيالورونيك مع الشفاه لجعلها لينة وطبيعية ومثالية، وتستمر غالبًا لمدة تتراوح بين 9 إلى 12 شهرًا“.

كما أكد ضرورة إجراء الأطباء المتخصصين هذه العملية لضمان تنفيذها بشكل صحيح لتبدو وكأن المريضة لم تخضع لأي علاج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com