جيسي لينغارد لاعب وسط نوتنغهام فورست
جيسي لينغارد لاعب وسط نوتنغهام فورست

لينغارد: تلقيت "وعودًا زائفة" من مانشستر يونايتد

لينغارد أوضح أنه لا يعلم حتى الآن السبب وراء قلة مشاركاته مع فريقه السابق.

قال جيسي لينغارد، لاعب وسط نوتنغهام فورست، إنه تلقى "وعودًا زائفة" تتعلق بمدة اللعب من ناديه السابق مانشستر يونايتد خلال عامه الأخير مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مضيفًا أنه لا يعلم حتى الآن السبب وراء قلة مشاركاته مع الفريق.

وكان لينغارد انضم إلى مانشستر يونايتد في السابعة من عمره وعاد إلى النادي في العام الماضي بعد إعارة ناجحة مع وست هام يونايتد، حيث أحيا مسيرته وأحرز تسعة أهداف وأسهم في خمس فرص للتهديف خلال نصف موسم.

وشارك لينغارد (30 عامًا) في 232 مباراة مع فريق طفولته، لكنه شارك أساسيًّا من البداية مرتين فقط على مستوى الدوري الممتاز في الموسم الماضي تحت قيادة المدربين السابقين أولي غونار سولشاير ورالف رانجنيك قبل أن ينضم إلى نوتنغهام فورست في صفقة انتقال حر في وقت سابق من العام الجاري.

أخبار ذات صلة
مانشستر يونايتد يوضح موقف هاري ماغواير من المشاركة أمام نوتنغهام

وقال لينغارد في تصريحات صحفية قبل لقاء يونايتد وفورست في الدوري في وقت لاحق، اليوم الثلاثاء "لا أعرف ما هي المشكلة وهل كان الأمر سياسيًّا أم لا. لا أعرف حتى الآن إجابة على ذلك".

وتابع "كما إنني لم أسأل. لقد كنت أتدرب بجدية وكنت في وضع جيد. وكنت جاهزًا للعب.. عندما تلعب بجد خلال التدريب ولا تلعب في النهاية يكون الوضع محبِطًا".

ويحتل نوتنغهام فورست المركز الـ19 وقبل الأخير بين فرق الدوري الممتاز، لكن لينغارد يرى أن الفريق يمكنه التقدم خلال النصف الثاني من الموسم.

وقال عن ذلك "هذا فصل جديد من حياتي وتحد جديد بالنسبة لي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com