جود بيلينغهام
جود بيلينغهام

بروسيا دورتموند يرد على تقارير اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضم بيلينغهام

اسم بيلينغهام ارتبط في الفترة الماضية بإمكانية الانضمام إلى ليفربول أو ريال مدريد.

نفى سيباستيان كيل، المدير الرياضي لبروسيا دورتموند، تلقي إدارة ناديه أي عروض حتى الآن من أجل شراء عقد لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام هذا الموسم.

وارتبط اسم بيلينغهام في الفترة الماضية من خلال الصحافة الإنجليزية والإسبانية بإمكانية الانضمام إلى ليفربول أو ريال مدريد واللاعب يفضل الانتقال إلى الملكي في نهاية الموسم الحالي.

وقال كيل في تصريحات أبرزتها مجلة "كيكر" الألمانية، اليوم الإثنين، عن مستقبل بيلينغهام: "لا نشعر بالضغط في الوقت الراهن، لأن جود يركز تمامًا على كرة القدم، وبالمناسبة لم يصلنا أي عرض من أجله".

ويرتبط بيلينغهام صاحب الـ19 عامًا مع أسود الفيستيفال حتى الـ30 من حزيران 2025.

وأضاف: "سأكون غبيا إذا سلمت برحيل بيلينغهام، وسنتحدث إلى والديه في الوقت المناسب".

جود بيلينغهام
سبورت: تعاقد ريال مدريد مع بيلينغهام سيكلف 280 مليون يورو

وأشار كيل إلى التطور المذهل في مستوى الدولي الإنجليزي منذ انضمامه للفريق الألماني، معبرًا عن إعجابه بأسلوبه في اللعب وروحه القتالية والتزامه.

يذكر أن بروسيا دورتموند وفقًا للصحافة الأوروبية يرغب في الحصول على 150 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب مع نهاية الموسم.

وفي سياق آخر، أكد سيباستيان كيل أن النادي الألماني لا يعتزم التجديد لكافة اللاعبين الثمانية، الذين ستنتهي عقودهم في يونيو المقبل.

وهناك العديد من النجوم المحتمل رحيلهم مجانا بنهاية الموسم، أبرزهم "ماركو رويس، ماتس هوميلز، رافاييل جيريرو، محمود داوود ويوسوفا موكوكو".

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com