بالصور.. زوجان يشتريان شارع القصور في سان فرانسيسكو
بالصور.. زوجان يشتريان شارع القصور في سان فرانسيسكوبالصور.. زوجان يشتريان شارع القصور في سان فرانسيسكو

بالصور.. زوجان يشتريان شارع القصور في سان فرانسيسكو

حصل زوجان صينيان على أفضل صفقة ممتلكات في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقاما بشراء شارع مزود بـ 38 قصرًا بمبلغ 90 ألف دولار فقط.

ويمتلك تينا لام ومايكل تشنغ الآن الطرق والرصيف وغيرها من الأماكن العامة سابقا في شارع بريسيديو تيريس، الذي يُعد مأوى للعديد من الشخصيات البارزة، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وشكلت عملية البيع، صدمة لسكان الشارع حيث تكلفة المنازل في المتوسط 5.1 مليون دولار للذين فقدوا العقار، عندما فشل مجلس الإدارة في دفع ضريبة عقارات تبلغ 14 دولارًا في السنة.

ووقعت لام وتشنغ، من هونغ كونغ، على الصفقة في أبريل/ نيسان 2015، عندما كانا يبحثان عن المساومات العقارية في سان فرانسيسكو، حيث القيمة المنزلية المتوسطة الآن 1.2 مليون دولار.

واكتشفوا أن الشارع قد تم طرحه لمزاد المدينة، لأن جمعية أصحاب الأملاك العقارية لم تدفع ضريبة العقارات السنوية منذ 30 عامًا.

ودفع الزوجان اللذان يعيشان في سان خوسيه، على بعد 45 ميلا من سان فرانسيسكو مبلغًا تأمينيًا حوالي  100 دولار دون حتى التحقق من الممتلكات أولا.

وعلى مدى العامين الماضيين، كان يذهب سكان الشارع إلى أعمالهم غير مدركين أن الإسفلت والأرصفة والنباتات وأشجار النخيل المحيطة بهم كانت مملوكة للزوجين.

ومن المفارقات أن مبيعات المنازل في الشارع كانت مقصورة على البيض فقط حتى عام 1948.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com