مشاريع ”متحركة“ تغنيك عن الوظيفة التقليدية

مشاريع ”متحركة“ تغنيك عن الوظيفة التقليدية

المصدر: عمرو الزناتي - إرم نيوز

كثيرون مهددون بالاستغناء عنهم في أماكن عملهم، وآخرون فقدوا وظائفهم بالفعل مكرهين أو باختيارهم، والآن هم على مفترق طرق ما بين اليأس أو بدء مشوار البحث عن وظيفة أخرى أو التفكير خارج الصندوق والوصول لحل إبداعي.

ويمكنك ببساطة تأسيس مشروعك التجاري المربح بطريقة سهلة وقليلة التكلفة، وذلك من خلال سيارة متحركة يمكنها أن تمثل مشروعًا متحركًا.

وتستعرض لكم ”إرم نيوز“ بعض تلك الأفكار، على النحو التالي:

شركة شحن

مع تطور وتسارع التجارة والتسوق عبر الإنترنت، بات مشروع شركة الشحن أو عربة الشحن مشروعًا مربحًا جدًا نظرًا للطلب المتزايد على توصيل المنتجات لأصحابها بعد شرائها عبر مواقع التسوق الإلكترونية.

شركة سياحة

لا يتطلب الأمر تأسيس شركة بمعناها الكبير والصعب، ولكن يمكن تحويل السيارة إلى موكب سياحي لمنح السياح جولات واسعة مقابل أسعار مقبولة، ويمكن التركيز هنا على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

خدمات الأجرة

عربتك الجميلة يمكنها توفير خدمة التنقل للجمهور خاصة للطلبة والأندية والموظفين، ويمكن الاستفادة بشكل أكبر من خلال تخصيصها للمناطق البعيدة أو المناطق الساخنة وغيرها.

مطعم متنقل

يعتبر من أكثر المشاريع الصغيرة المدرة للأموال، فالناس لا تتوقف عن الأكل، ويمكن استخدام سيارتك كمطعم متنقل يقدم وجبات بسيطة تسد رمق المنشغلين بأعمالهم وغير المتزوجين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com