فيديو رفاهية الدرجة الأولى بطيران الإمارات يحصد ملايين المشاهدات – إرم نيوز‬‎

فيديو رفاهية الدرجة الأولى بطيران الإمارات يحصد ملايين المشاهدات

فيديو رفاهية الدرجة الأولى بطيران الإمارات يحصد ملايين المشاهدات

المصدر: صدوف نويران – إرم نيوز

صوّر مسافر دائم على خطوط طيران الإمارات، تفاصيل الخدمة على الدرجة الأولى بعد ترقيته إليها، كاشفاً عالماً من الرفاهية الطائرة.

ويقول كاسي نيستات المسافر الدائم والمتتبع لتفاصيل وأنماط الحياة الفاخرة، إن شركة طيران الإمارات رقت درجة سفره على رحلاتها من درجة رجال الأعمال إلى مقصورة الدرجة الأولى التي تعد مطمعاً لكل مسافر في رحلتها التي تستغرق 14 ساعة من دبي إلى نيويورك، ورغب بتوثيقها بالتصوير.

وسجّل كاسي شريط فيديو مدته 9 دقائق يرصد فيه تفاصيل كل جزء من رحلته على متن طائرة إيرباص العملاقة A380، بدءاً بالكافيار المالح، وحتى ساعة نومه التي يصفها بأنها أكثر راحة من النوم على سريره في منزله. وحتى خمس الدقائق التي قضاها في أخذ حمام سريع والتي أطلق عليها لقب ”الحلم“ الذي يحلم به كل مسافر.

ومن منافع هذا التوثيق الترفيهي، غير مدفوع الثمن حسبما أكد كاسي، حققت شركة طيران الإمارات صفقة كبيرة من هذا الفيديو القصير، ففي صباح يوم الأحد 25 أيلول، وبعد رفع مقطع الفيديو، في  اليوم ذاته، على موقع يوتيوب سجل 18 مليون مشاهدة خلال وقت قصير.

في حين اعتبر كاسي أنه كان واحداً من أفضل أيام حياته: ”عندما أفكر في أفضل يوم في حياتي كلها فقد يكون اليوم الذي ولد فيه أطفالي، أو ربما اليوم الذي تخرّج فيه ابني قي المدرسة الثانوية أو ربما يكون هذا اليوم الذي تم فيه ترقية درجة سفري من درجة رجال الأعمال إلى الدرجة الأولى على طيران الإمارات“.

وأظهر أحد الأبحاث أخيرًا أنّ أسعار تذاكر الطيران المتقلبة تتفاوت بين درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى في رحلات دبي – نيويورك. وقد يصل الفرق أحياناً إلى حوالي 3 ألاف دولار (8027 دولارا للدرجة الأولى و4987 دولارا لدرجة رجال الأعمال). بينما تصل تذكرة الدرجة الأولى باتجاه واحد حدها الأقصى وتتجاوز سعرها 21 ألف دولار.

يذكر أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي يصوّر فيها راكب تفاصيل رحلته، إذ صُوّر فيديو مشابه العام الماضي من قبل مسافر مدوّن قال إنه حجز على الدرجة الأولى في طيران الإمارات، مستعملاً الأميال الإضافية وحصل المقطع على أكثر من مليوني مشاهدة على موقع يوتيوب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com