محامٍ يقاضي طيران الإمارات لحصوله على مقعد بجانب رجل بدين(صورة)
محامٍ يقاضي طيران الإمارات لحصوله على مقعد بجانب رجل بدين(صورة)محامٍ يقاضي طيران الإمارات لحصوله على مقعد بجانب رجل بدين(صورة)

محامٍ يقاضي طيران الإمارات لحصوله على مقعد بجانب رجل بدين(صورة)

يقاضي محامٍ إيطالي شركة طيران الإمارات، لحصوله على مقعد بجانب رجل بدين في رحلة تستغرق تسع ساعات.

وطالب راكب يحمل الجنسية الإيطالية ويعمل محاميًا بتغيير مقعده على الطائرة، خلال رحلة بين مدينة كيب تاون  جنوب أفريقيا ومدينة دبي بعد ساعات قليلة من بدء الرحلة، مدعيًا أن جاره السمين يتعدى على مساحته في المقعد المخصص له.

وأبلغ طاقم الطائرة الرجل أن المقاعد محجوزة بالكامل ولا مجال لتغيير مقعده ولم يقدموا له أي بديل أو اعتذار، بحسب صحيفة ماتينو بادوفا الإيطالية.

وقال الرجل: "لقد بقيت واقفًا في ممشى الطائرة لمدة تسع ساعات، وكنت أجلس أحيانًا في المقاعد المخصصة لطاقم الطائرة عندما تكون شاغرة، وفي المرحلة الأخيرة من الرحلة بدأت نفسي تضيق من تمدد الراكب السمين الجالس بجانبي إلى المقعد المخصص لي".

وطالب المحامي الإيطالي الحاصل على عضوية المسافر الذهبي بتعويض بقيمة 2759 يورو وبمبلغ 759 يورو استرجاعا لثمن تذكرة الطائرة ومبلغ 2000 يورو للضرر.

وكان المحامي الإيطالي، الذي عمل سابقًا في القنصلية الإيطالية جنوب أفريقيا، أخذ صورة "سيلفي" خلال الرحلة أظهرت ذراع الراكب المجاور تحتل جزءًا من المقعد المخصص له.

وقال متحدث باسم شركة طيران الإمارات إنه لا يستطيع التعليق على هذه المسألة كونها تعتبر قضية قانونية تنظر في المحاكم، وحددت المحكمة 20 تشرين الأول/أكتوبر القادم للنظر في هذه القضية في مدينة باداو الإيطالية.

يذكر أن العام الماضي، شهد تهديد رجل بمقاضاة شركة طيران الاتحاد الإماراتية بسبب معاناته من إصابة في ظهره بسبب جلوسه إلى جانب رجل ضخم جدًا في رحلة  استغرقت 13 ساعة من مدينة سيدني في أستراليا إلى الإمارات خلال العام 2011.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com