غرائب العالم.. حفل زواج جماعي خلف القضبان لـ 17 سجينًا في كولومبيا (صور)

غرائب العالم.. حفل زواج جماعي خلف ا...

هذا الحدث جزء من العمل الاجتماعي في السجن وتأمل سلطات السجن في أن الزواج سيجعل الرجال قادرين على الاندماج في المجتمع.

المصدر: ياسمين عوني – إرم نيوز

سجلت كولومبيا واحدًا من أغرب الأعراس في العالم، حيث أقامت حفل زفاف جماعي لـ 17 سجينًا في كولومبيا.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أقيم الحفل في سجن فياهيرموسا الكولومبي شديد الحراسة، وسيئ السمعة، حيث سمحت إدارة السجن لـ17 من نزلائها بالزواج من حبيباتهم الجمعة الماضي، في حفل زواج جماعي في مدينة كالي.

العرائس الـ17، اللاتي ارتدين فساتين بيضاء دخلن إلى السجن برفقة أقاربهن، الذين شهدوا على هذا الزواج الخارج عن المألوف، ومن بين الازواج الجدد، أوسكار إيفان هيناو“، البالغة من العمر 39 عامًا، والتي قررت أن تتزوج من ”ماجدا جونزاليس“، البالغ من العمر 31 عامًا.

وأوضحت هيناو أنهما قررا الزواج في أبريل الماضي، قبل أن يتم توقيف ”هيناو“ بتهمة ”محاولة ابتزاز“ المال عندما كان يحاول إيجاد المال للعرس، وحكم عليه بالسجن لمدة 18 شهرًا.

وعندما سنحت فرصة المشاركة في الزواج الجماعي، لم يتردد العروسان، وتمكن العريس الجمعة الماضي من التعرف على نجله، الذي ولد قبل أسبوعين تقريبًا، ويأمل من سلطات السجن أن تسمح له باستكمال ما تبقى من عقوبته، تحت الإقامة الجبرية، ليتمكن من العيش بجوار ابنه الرضيع.

يذكر أن هذا الحدث، هو جزءٌ من العمل الاجتماعي في السجن، وتأمل سلطات السجن في أن الزواج سيجعل الرجال قادرين على الاندماج في المجتمع.

وبحسب الصحيفة، فإن السجن نفسه مزدحم بطريقة فظيعة مع أكثر من 6200 محشورين في مساحة مصممة لـ1500.

55 44

33

22

11