غزة.. لافتات شكر للإمارات لرعايتها حفل زفاف جماعي
غزة.. لافتات شكر للإمارات لرعايتها حفل زفاف جماعيغزة.. لافتات شكر للإمارات لرعايتها حفل زفاف جماعي

غزة.. لافتات شكر للإمارات لرعايتها حفل زفاف جماعي

غزة- انتشرت في شوارع رئيسية بمدينة غزة، مؤخرا لافتات شكر كبيرة، لدولة الإمارات العربية المتحدة، لرعايتها مشروع حفل زفاف جماعي لـ 400 شاب وفتاة فلسطينيين في القطاع.

اللافتات يظهر فيها صور لرئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ورئيس الهلال الأحمر الإماراتي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حمدان بن زايد آل نهيان، وكتب عليها: "شكرا الإمارات.. غزة على موعد مع الفرح".

ومن المقرر أن يقام حفل زفاف جماعي لـ "400 شاب وفتاة"، في قطاع غزة، مطلع إبريل / نيسان المقبل، بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد للشؤون الإنسانية، ومقرها الإمارات، وبالتعاون مع المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني "فتا"، في غزة، الذي تترأسه جليلة دحلان، زوجة القيادي محمد دحلان، المفصول من حركة فتح والمقيم في دولة الإمارات.

وأوضح بيان صادر عن مركز "فتا"، أن "المشروع يستهدف الشباب من كلا الجنسين، من ذوي الشهداء أو الجرحى أو الأسرى في سجون إسرائيل".

وتابع: "سيستفيد من المشروع أيضا أصحاب الإعاقات أو ممن تدمرت منازلهم كليا خلال الحرب الإسرائيلية، أو أصحاب الأسر الفقيرة والمعدمة، والذين يقطنون في المناطق النائية والمهمشة، وتحول أوضاعهم دون بناء أسرة".

وأضاف البيان: "يهدف المشروع لإدخال الفرح على قلوب الشباب والفتيات، الذين يعيشون أوضاعا اقتصادية صعبة، ولم يتمكنوا من الزواج، نحاول أن نحقق لهم استقرارا عائليا".

ووفقا لتقرير صادر عن الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني، في فبراير / شباط الماضي، فإن معدل البطالة في غزة، خلال الربع الأخير من العام الماضي، بلغ 42.8 %، فيما بلغ عدد العاطلين عن العمل قرابة 194.7 ألف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com