شاهد ماذا فعل التعذيب بإنسان غاب مختطف منذ 4 سنوات (صور)
شاهد ماذا فعل التعذيب بإنسان غاب مختطف منذ 4 سنوات (صور)شاهد ماذا فعل التعذيب بإنسان غاب مختطف منذ 4 سنوات (صور)

شاهد ماذا فعل التعذيب بإنسان غاب مختطف منذ 4 سنوات (صور)

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورًا مؤسفة لإنسان الغاب "بوجيني"، الذي اختطف من أمه، وهو رضيع قبل أربع سنوات، وتم ربطه بسلاسل طوال تلك الفترة، بل وتعرض إلى التعذيب، من قبل إحدى المنازل الذي يعاني أصحابها من قسوة القلوب.

وروت قصة "بوجيني" الأسترالية، كايلي بولو، مديرة مشروع الحفاظ على إنسان الغاب في بيرث، التي تسافر بانتظام إلى إندونيسيا، حيث إنها تساعد على إيجاد وتأهيل الحيوانات التي تمت سرقتها.

وقالت، إن بوجيني تمت سرقته من أمه وهو رضيع، وبيع كحيوان أليف مقابل مبلغ 75 دولارًا ثم وضع في ظروف رهيبة في سونغاي بينجاراس، كاليمانتان الغربية، وهي مقاطعة في القسم الجنوبي الأندونيسي من جزيرة بورنيو.

والآن يبلغ بوجيني من العمر تسع سنوات، وكان مقيدًا بالسلاسل، حتى أصبح حيوانًا هزيلًا في جانب من البيت، لمدة أربع سنوات، ولكن عندما علمت "بولو" من خلال فريقها، بالمعاناة التي يواجهها بوجيني، سافرت في ظروف صعبة، لأكثر من ثماني ساعات لإنقاذه.

وقالت "بولو" لصحيفة "ديلي ميل" الأسترالية: "عندما وصل فريق الإنقاذ وجد بوجيني مقيدًا بالسلاسل بأحد أركان المنزل، وكان رقيقًا جدًا، وليس لديه شعر ويرجع ذلك إلى سوء التغذية، بالإضافة إلى وجود جرحين عميقين في ظهره.

وقال أصحاب أو ملاك بوجيني، إنه عندما كان صغيرًا كانوا يحمونه بشكل منتظم، ويعطونه الحليب، ولكن بعدما كبر في السن، قاموا بتقييده لمنعه من دخول ممتلكات الجيران، حيث إنه كان يأكل طعامهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com