السعودية تحبط تهريب 15 كيلوغرامًا من الهيروين

السعودية تحبط تهريب 15 كيلوغرامًا من الهيروين

المصدر: وكالات – إرم نيوز

نجح جمرك ميناء جدة الإسلامي، غرب السعودية، في إحباط محاولة تهريب كمية من مادة الهيروين المخدرة بلغ وزنها 15 كيلوغرامًا مخبأة ضمن إرسالية بلاط رخام.

وأوضح مدير عام جمرك ميناء جدة الإسلامي محمد الغامدي في بيان له اليوم الثلاثاء، أنه عند قيام المراقب الجمركي بإجراء الكشف والمعاينة على إحدى الإرساليات التي تحتوي على بلاط رخام عُثر بداخل الطبليات على طبقة سرية موزعة على عدد 55 طبلية بداخلها 151 كيساً يحتوي على كمية من مادة الهيروين المخدرة بلغ وزنها الإجمالي 15 كيلوغراما مخبأة بطريقة فنية داخل الطلبيات الواردة عبر إرسالية بلاط رخام موضحاً أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأشار إلى أن عصابات التهريب يلجأون بشكل مستمر إلى محاولة إدخال الممنوعات بطرق سرية إلا أن ذلك لا يشكل صعوبة لدى رجال الجمارك في كشفها وإحباطها .

وأكد الغامدي، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، أن الجمارك السعودية تبذل أقصى جهودها في سبيل منع كل ما من شأنه الإضرار بالوطن والمواطن، حيث بذلت من أجل تحقيق ذلك أقصى الجهود من خلال توفير الإمكانات من الكوادر البشرية المؤهلة والتقنية الحديثة، التي أسهمت في تحقيق الجمارك للعديد من النجاحات في مجال مكافحة التهريب بأنواعه كافة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com