ستاربكس تُعلن شراكتها مع شركة البيرة العالمية
ستاربكس تُعلن شراكتها مع شركة البيرة العالميةستاربكس تُعلن شراكتها مع شركة البيرة العالمية

ستاربكس تُعلن شراكتها مع شركة البيرة العالمية

أعلنت شركة المقاهي العالمية "ستاربكس" رسمياً شراكتها مع شركة صناعة الجعة المتعددة الجنسيات "انهيزر بوش" InBev للدخول في أعمال قدرت بمبلغ 1000000 $.

وصرّحت "ستاربكس" في بيان صحفي أن الشراكة تأتي لإطلاق شاي Teavana الجاهز للشرب، والذي من المُقرر إنتاجه منتصف العام المقبل 2017، بالتعاون مع عملاء "انهيزر بوش" حول العالم، حيث أوضح الرئيس التنفيذي للشركة هاورد شولتز أنّ شركته ترغب في توسيع العلامة التجارية لـ Teavan بهدف ارتفاع نسبة الطلب عليها، وتحقيق مزيد في النمو.

وأضاف شولتز أنّ خط الشاي المعبأ في زجاجات سيكون مماثلاً لقهوة "ستاربكس" الجاهزة للشرب، والمتمثلة بالعلامة التجارية Frappuccino، مبيناً أنه سيكون بإمكان الملايين من العملاء حول العالم رؤية العلامة التجارية Teavana، إذ ستلعب شركة البيرة العملاقة دوراً رئيسياً في تسويقها حول العالم بفضل خبرتها في التوزيع وعلاقاتها مع المديرين التنفيذيين، للشركات المعنية حول العالم.

وكانت "ستاربكس" أصدرت العالم الماضي تقريرها السنوي حول مقاييس منتجاتها التسلسلية، والتي أظهرت أنها باعت أكثر من 1مليار دولار من مشروبات Teavana في الولايات المتحدة والعالم، في نسبة نمو وصلت إلى 11% للعام الماضي على مدى سنوات المبيعات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com