ارتباك حركة الطيران في الإمارات بسبب سوء الأحوال الجوية

ارتباك حركة الطيران في الإمارات بسبب سوء الأحوال الجوية

دبي- أدى سوء الأحوال الجوية في دولة الإمارات  إلى إرباك حركة الطيران في مطارات الدولة، إذ توقفت حركة الطيران في مطار أبوظبي لفترة وجيزة، قبل إعلان شركة مطارات أبوظبي عن استئناف الرحلات مجدداً، وفي دبي تسببت الأحوال الجوية في تأخر إقلاع بعض الرحلات.

وأعلنت مطارات أبوظبي اليوم  عن عودة سير عمليات الرحلات في مطار أبوظبي الدولي إلى شكلها الطبيعي، وذلك بعد توقفها لفترة قصيرة. ودعت الشركة المسافرين التأكد من مواعيد رحلاتهم من خلال الاتصال بشركات الطيران قبل التوجه إلى المطار.

إلى ذلك أعلنت مطارات دبي ان العمليات وحركة الطائرات عبر مطار دبي الدولي ودبي وورلد سنترال، لم تتأثر كثيرا نتيجة الأمطار والأحوال الجوية السيئة التي شهدتها أجواء الدولة اليوم. مشيرة إلى أن مطار دبي ورلد سنترال استقبل لغاية الساعة 12 ظهرا رحلتين محولتين من أحد مطارات الدولة.

وافادت مطارات دبي، إن الأمطار الغزيرة تسببت فقط في حدوث تأخير محدود في اقلاع بعض الرحلات، وإن جميع الجهات المعنية بالإضافة الى شركات الطيران، تتخذ الإجراءات الضرورية وتبذل كافة الجهود الممكنة للحد من انزعاج المسافرين.

 وأكدت شركة مطارات أبوظبي في بيان لها اليوم عدم وقوع أي ضرر في اسقف مطار ابوظبي الدولي. وأضافت الشركة أن الفيديو الذي يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي هو لسقف في مرفق سكاي بارك بلازا المقابل لمبنى المسافرين رقم 3 وليس لمباني المسافرين في مطار أبوظبي الدولي. وقالت لم يحدث أية إصابات وجاري حاليا اعمال إصلاح السقف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com