منوعات

الإمارات تجلي 80 كوريا جنوبيا من إيران وتنقلهم لبلادهم
تاريخ النشر: 19 مارس 2020 17:33 GMT
تاريخ التحديث: 19 مارس 2020 17:33 GMT

الإمارات تجلي 80 كوريا جنوبيا من إيران وتنقلهم لبلادهم

ساهمت دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الخميس، في إجلاء 80 مواطنا من رعايا كوريا الجنوبية من إيران، بمن فيهم 6 أفراد من عائلاتهم الذين يحملون الجنسية الإيرانية. ووفق ما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، جاءت هذه المبادرة الإنسانية بناءً على طلب من حكومة كوريا الجنوبية، وفي إطار جهود الإمارات الإنسانية المستمرة في الحد من آثار فيروس كورونا عالميا. وقد تمت عملية الإجلاء من خلال نقل الركاب الكوريين الجنوبيين من طهران، يوم الأربعاء، على متن طائرة مستأجرة إلى مطار آل مكتوم الدولي في دبي، ومن ثم تم نقلهم على متن طائرة الخطوط الجوية "آسيانا" إلى مطار "إنتشيون" الدولي في كوريا الجنوبية،

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ساهمت دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الخميس، في إجلاء 80 مواطنا من رعايا كوريا الجنوبية من إيران، بمن فيهم 6 أفراد من عائلاتهم الذين يحملون الجنسية الإيرانية.

ووفق ما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، جاءت هذه المبادرة الإنسانية بناءً على طلب من حكومة كوريا الجنوبية، وفي إطار جهود الإمارات الإنسانية المستمرة في الحد من آثار فيروس كورونا عالميا.

وقد تمت عملية الإجلاء من خلال نقل الركاب الكوريين الجنوبيين من طهران، يوم الأربعاء، على متن طائرة مستأجرة إلى مطار آل مكتوم الدولي في دبي، ومن ثم تم نقلهم على متن طائرة الخطوط الجوية ”آسيانا“ إلى مطار ”إنتشيون“ الدولي في كوريا الجنوبية، بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة والهيئة العامة للطيران المدني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك