منوعات

السعودية.. النائب العام يوجه بإلقاء القبض على "الراقصة المنقبة"
تاريخ النشر: 26 أكتوبر 2019 18:14 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2021 3:53 GMT

السعودية.. النائب العام يوجه بإلقاء القبض على "الراقصة المنقبة"

وجَّه النائب العام السعودي، مساء اليوم السبت، بإلقاء القبض على فتاة أخلّت بآداب وشروط الذوق العام، إثر قيامها بالرقص‎ بين مجموعة من الشبان والفتيات في إحدى فعاليات موسم الرياض الترفيهي. https://www.facebook.com/eremnewsme/posts/3120302848044291?__tn__=-R https://www.instagram.com/p/B4GAMnqhx1Y/?utm_source=ig_web_copy_link وأثارت الشابة التي كانت ترتدي الزيَّ السعودي التقليدي، بعباءتها السوداء ونقابها، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد أن وثَّق مقطع فيديو قيامها بالرقص. ويُظهر الفيديو الفتاة ترقص بحماس واحتراف على أنغام الموسيقى في المكان، بينما يتجمع حولها عدد كبير من الشباب والفتيات لمشاهدة أدائها دون أي اعتراض من الموجودين.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

وجَّه النائب العام السعودي، مساء اليوم السبت، بإلقاء القبض على فتاة أخلّت بآداب وشروط الذوق العام، إثر قيامها بالرقص‎ بين مجموعة من الشبان والفتيات في إحدى فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

شابة ترتدي الزي السعودي ترقص بين الشبان والفتيات في موسم الرياض (فيديو)

Posted by ‎Erem News إرم نيوز‎ on Saturday, October 26, 2019

https://www.instagram.com/p/B4GAMnqhx1Y/?utm_source=ig_web_copy_link

وأثارت الشابة التي كانت ترتدي الزيَّ السعودي التقليدي، بعباءتها السوداء ونقابها، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد أن وثَّق مقطع فيديو قيامها بالرقص.

ويُظهر الفيديو الفتاة ترقص بحماس واحتراف على أنغام الموسيقى في المكان، بينما يتجمع حولها عدد كبير من الشباب والفتيات لمشاهدة أدائها دون أي اعتراض من الموجودين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك