ضبط الأب المتورط في تعنيف طفله وتعذيبه بالسعودية – إرم نيوز‬‎

ضبط الأب المتورط في تعنيف طفله وتعذيبه بالسعودية

ضبط الأب المتورط في تعنيف طفله وتعذيبه بالسعودية

المصدر: فريق التحرير

ألقت الأجهزة الأمنية في العاصمة السعودية، الرياض، القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يعنف طفلا ويهدده بالنار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وفق صحيفة ”سبق“ المحلية.

وكان النائب العام قد وجه أمس الأربعاء بإلقاء القبض على الأب الذي ظهر في المقطع المتداول، مثيرًا غضبًا بين ناشطين.

View this post on Instagram

ألقت الأجهزة الأمنية في العاصمة #السعودية، #الرياض، القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع #فيديو وهو يعنف طفلا ويهدده بالنار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وفق صحيفة ”سبق“ المحلية. وكان النائب العام قد وجه أمس الأربعاء بإلقاء القبض على الأب الذي ظهر في المقطع المتداول، مثيرًا غضبًا بين ناشطين. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #صور #معنف_طفله #لقطة #تصوير #السعودية #الرياض #جدة #المدينة #انقذو_الطفل_المعنف_من_المجرم #تعنيف #ضرب #عنف #saudiarabia #ksa #trend #news #riyadh

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وعاد الجدل بشأن سن قوانين صارمة لقضايا العنف الأسري بين ناشطين إلى الواجهة بعد تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك سعوديون عبر وسم (#انقذوا_الطفل_المعنف_من_المجرم) في مواقع التواصل، إذ عبر العديد منهم عن استيائهم من المقطع المتداول، مطالبين بسن قوانين صارمة تضع حدًّا لمثل هذه السلوكيات، التي باتت تظهر بتزايد عبر مواقع التواصل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com