”الصحة“ السعودية تعلق على مقطع رقص سيدتين بمستشفى بمناسبة اليوم الوطني – إرم نيوز‬‎

”الصحة“ السعودية تعلق على مقطع رقص سيدتين بمستشفى بمناسبة اليوم الوطني

”الصحة“ السعودية تعلق على مقطع رقص سيدتين بمستشفى بمناسبة اليوم الوطني

المصدر: فريق التحرير

علقت وزارة الصحة السعودية، اليوم الخميس، على مقطع فيديو لاحتفال منسوبي ومنسوبات وزارة الصحة تظهر فيه سيدتان ترقصان وهما تحملان العلم السعودي.

وقالت في تغريدة عبر ”تويتر“ اليوم: ”إشارة إلى الفيديو المتداول عن ”الرقص في أحد المستشفيات“ نوضح للجميع أن وزارة الصحة لا تقبل ذلك إطلاقًا“.

واعتبرت الوزارة أن ذلك ”تصرف فردي من موظفتين، وتم التحقيق معهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم“.

ولم تكشف الوزارة عن هوية السيدتين ومنصبهما، ولم تتحدث عن أي تفاصيل أخرى، مكتفية بالإشارة لمقطع الفيديو.

وكان ناشطون أفادوا قبل أيام بقيام أحد فروع وزارة الصحة بتنظيم حفل بمناسبة العيد الوطني واصطف عدد من موظفي وموظفات الوزارة في جنبات المقر الذي تزين بالأعلام والبالونات والزينة، حسب ما يظهر في الفيديو المتداول.

View this post on Instagram

أثار مقطع فيديو متداول في السعودية قال ناشطون إنه لاحتفال منسوبي ومنسوبات وزارة الصحة، جدلا بين الناشطين، عقب ظهور موظفات في الوزارة بينهن أطباء وممرضات وهن يتراقصن على أنغام الأغاني الوطنية ويحملن العلم السعودي. وأقامت وزارة الصحة احتفالاً بمناسبة العيد الوطني واصطف عدد من موظفي وموظفات الوزارة في جنبات المقر الذي تزين بالأعلام والبلالين والزينة، حسب ما يظهر في الفيديو المتداول. #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #السعودية #همة_حتى_القمة #اليوم_الوطني89 #اليوم_الوطني #احتفال #صور #ترند #جدة #الرياض #مكة #المدينة #dxb #trend #news #saudi #nationaldogday #وزارة_الصحة #رقص

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وتسبب المقطع في إحداث ردود فعل متباينة بين الناشطين ما بين مؤيد ومعارض في بلد لدى التقاليد والعادات فيه سطوة كبيرة، رغم الانفتاح الكبير الذي تعيشه المملكة منذ فترة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com