سعودي محظوظ.. احتفل باليوم الوطني فحصل على 17 ألف ريال (فيديو) – إرم نيوز‬‎

سعودي محظوظ.. احتفل باليوم الوطني فحصل على 17 ألف ريال (فيديو)

سعودي محظوظ.. احتفل باليوم الوطني فحصل على 17 ألف ريال (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

منح أمير سعودي مواطنًا 17 ألف ريال، عندما كان يحتفل بالعيد الوطني للمملكة رفقة عدد من أصدقائه، وفق صحيفة ”عكاظ“ المحلية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو للمواطن، وقد أمسك حزمة من النقود في يده عندما كان يستقل سيارة مع أصدقائه، حيث يقول إنه حصل على 17 ألف ريال (4.590 دولار) من أمير أثناء احتفالهم باليوم الوطني.

View this post on Instagram

منح أمير #سعودي مواطنًا 17 ألف ريال، عندما كان يحتفل بالعيد الوطني للمملكة رفقة عدد من أصدقائه، وفق صحيفة ”عكاظ“ المحلية. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في #السعودية مقطع فيديو للمواطن، وقد أمسك حزمة من النقود في يده عندما كان يستقل سيارة مع أصدقائه، حيث يقول إنه حصل على 17 ألف ريال (4.590 دولار) من أمير أثناء احتفالهم باليوم الوطني. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #فيديو #فيديوهات #ترند #اليوم_الوطني89 #الرياض #جدة #المدينة #trend #video #news #saudiarabia #riyadh #nationalday

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وكشف المواطن ويدعى عبدالله مساعد الفقهاء من مدينة الباحة (الذي ظهر في المقطع المتداول) أنه كان يحتفل مع أصدقائه على كورنيش جدة في زيارة سياحية خلال اليوم الوطني، وفوجئ بترجل رجل في العقد الرابع من العمر من سيارته الخاصة برفقة عائلته وأعطاه مبلغًا نظير احتفاله باليوم الوطني.

وأضاف أنه لم يكن يتوقع أن احتفاله بطريقة عفوية مع أصدقائه، سوف يجعله يحصل على كل هذا المبلغ، معربًا عن شكره للرجل الذي يتوقع أنه أحد التجار في محافظة جدة.

ويحتفل السعوديون منذ أيام بحلول اليوم الوطني الـ89، الذي صادف اليوم 23 سبتمبر/أيلول، وسط فعاليات مختلفة شهدتها السعودية خلال الأيام الماضية وتستمر حتى نهاية الأسبوع، كما شاركت دول خليجية المملكة بهذه المناسبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com