بالفيديو.. ظهور جديد وخاص لنجمة السعودية الجديدة أم سعود
بالفيديو.. ظهور جديد وخاص لنجمة السعودية الجديدة أم سعودبالفيديو.. ظهور جديد وخاص لنجمة السعودية الجديدة أم سعود

بالفيديو.. ظهور جديد وخاص لنجمة السعودية الجديدة أم سعود

كشفت المسنة السعودية المعروفة بلقبها الشهير "أم سعود" عن جانب آخر من هويتها الغامضة، عندما عقدت مؤتمرًا صحفيًا خاصًا ورمزيًا، أجابت فيه عن بعض الأسئلة المرتبطة بالدور الذي تلعبه في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، التي جذبت فيها أكثر من مئة ألف متابع في غضون يومين فقط.

وظهرت "أم سعود"، في مقاطع فيديو نشرتها على حسابها في موقع "تويتر"، تجلس فيها على منصة ماثلة للمؤتمرات الصحفية الرسمية، لتقدم بعض النصائح المرورية بصيغة إجابات على أسئلة افتراضية موجهة لها.

وتقول "أم سعود"، التي ظلت منقبة في ظهورها الجديد، إنها لا تتعدى سرعة مئة كيلومتر في الساعة عندما تقود سيارتها، إلا في بعض الحالات الطارئة.

كما أنها لا تستخدم هاتفها الجوال أثناء القيادة بتاتًا، فيما تفضل سيارات الجيب من موديلات السيارات الأخرى.

وظهرت "أم سعود" بحساب موثق على موقع “تويتر”، يوم السبت الماضي، وجذبت عشرات آلاف المتابعين في ساعات قليلة، بينهم مشاهير وفنانون سعوديون وخليجيون، تتقدمهم الفنانة الإماراتية أحلام والفنان السعودي فايز المالكي.

ولم تتضح هويتها في بداية الأمر، قبل أن تبدأ بنشر رسائل مرورية توعوية، كشفت عن كونها تمثل الإدارة العامة للمرور في المملكة، والتي استعانت بها للوصول إلى أكبر شريحة نسائية في المملكة، التي سمحت لنسائها بقيادة السيارات منذ أشهر قليلة فقط.

ويتجاوز عدد متابعي حساب "أم سعود" أكثر من مئة ألف، ولا تتوقف الإشادات بها وبشخصيتها التي تمثل جيل كبار السن في المملكة، فيما يتوقع أن يزيد عدد متابعيها بشكل كبير بالتزامن مع دعم وترويج لحسابها عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com