تعرف على السيدة الغامضة "أم سعود" التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية (فيديو)  
تعرف على السيدة الغامضة "أم سعود" التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية (فيديو)  تعرف على السيدة الغامضة "أم سعود" التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية (فيديو)  

تعرف على السيدة الغامضة "أم سعود" التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية (فيديو)  

اتضحت هوية السيدة المسنة السعودية التي ظهرت بحساب موثق على موقع "تويتر" يوم أمس السبت، وجذبت عشرات آلاف المتابعين في ساعات قليلة، بينهم مشاهير وفنانون سعوديون وخليجيون، تتقدمهم الفنانة الإماراتية أحلام.

وبدا أن السيدة الملقبة بـ"أم سعود"، تمثل الإدارة العامة للمرور في السعودية، بعد أن بدأت بنشر معلومات ونصائح توعوية حول المرور، وقواعد السير في الطرقات، موجهة نصائحها على وجه الخصوص للنساء اللاتي سمح لهن قبل أشهر قليلة فقط بقيادة السيارات في المملكة.

ولم تكشف أم سعود عن هويتها بالتفصيل، لكنها نشرت مقاطع فيديو وتدوينات، توضح طريقة التعامل مع رجال المرور، وضرورة حمل رخصة القيادة بعد التدرب على القيادة والحصول عليها.

ويبدو أن إدارة المرور، أطلقت الحساب وروجت له بمساعدة عدد كبير من الفنانين ومشاهير المجتمع، بهدف نشر ثقافة مرورية لا تعرفها غالبية السعوديات، اللاتي سمح لهن بقيادة السيارات بعد عقود من الحظر.

وبلغ عدد متابعي أم سعود بعد 24 ساعة على إطلاق حسابها الموثق في موقع "تويتر" نحو 80 ألف متابع، بينهم فنانون وفنانات ومدونون فضلًا عن مسؤولين رسميين، بينهم عضو مجلس الشورى السعودي كوثر الأربش.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com